شبكة ذي قار
عـاجـل










بنيسان الانبعاث ولد حزب البعث العربي الاشتراكي ... وانطلقت المقاومة المعجزة بالتاريخ البشري ، مقاومة الشعب العراقي ضد اعتى هجمة استعمارية ، تحالف فيها الشرق مع الغرب ، مع صهاينة الداخل من العرب ضد الامة العربية وشعبها الابي ...

وكان احتلال العراق ، وصمة بجبين العالم وبالاخص دول الغرب ، التي تتبجح ليل نهار بحقوق الانسان والديموقراطية ؟! بل كان انهيار للنظام والقوانيين لمنظمة الامم المتحدة ، حيث تحولت الامم المتحدة اداة لاحتلال الدول وابادة شعوبها على مرأى من العالم اجمع ؟! وعمّ العالم شريعة الغاب وانتشر الارهاب ؟!

لقد كان لانطلاقة المقاومة العراقية ، استعادة المبادرة لقوى التحرر العربي ، ضد قوى الاستعمار القادمة مع حلفائها الاقليميين ، لإحتلال الاقطار العربية واستعمارها من جديد ، لالغاء هويتها العربية وتحويلها الى دول طائفية مجهرية تابعة للمشروع الصهيوني الامريكي الصفوي بالمنطقة .

انصار المقاومة اذ يحيون هذه المناسبة ، لانها بقيت المشعل الوحيد ، الذي ينير الطريق امام الاقطار العربية كافة شعب ونظام عربي رسمي ...من اجل الدفاع عن الاوطان والامة وكيانها المستباح من قبل الامبريالية الغربية وادواتها بالمنطقة وعلى راسهم ملالي الشعوذة بطهران ، بل ملالي زرادشت ، الذين افرغوا ما بي قلوبهم ، باعلانهم امبراطوريتهم الفارسية وعاصمتها بغداد... بل خسئوا بذلك ... والله افرغ ما بقلوبهم السوداء ، بعد زمن طويل من الدجل والمتاجرة بالاسلام المحمدي ...وهم بالحقيقة على دين زرادشت.

انصار المقاومة يوجهون التحية الى ابطال العراق ، الذين يخضون المعارك التاريخية ،ضد اكبر تجمع بالتاريخ ، اي ضد الحشد الارهابي الدولي المكون من 60 دولة ، ضد شعب العراق ومقاومته البطلة .كما يناصرون اي نهضة عربية للدفاع عن الارض والعرض ، بعدما استباحها الغرباء بمساعدة الاقرباء ؟!

النصر النصر النصر لثورة ومقاومة العراق البطلة.
التحية لشيخ الجهاد والمجاهدين ابو احمد نصره الله وحماه .

والف تحية لابطال المقاومة، التي انطلقت مع دخول الاحتلالات الى العراق ومازالت مستمرة ومستعرة حتى التحرير الكامل والناجز للعراق الابي .

الموت لقوى الظلام والاستعمار الارهابية .


انصار المقاومة
بتاريخ  ٩ / نيســان / ٢٠١٥






الاثنين ٢٤ جمادي الثانية ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / نيســان / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة