شبكة ذي قار
عـاجـل










 الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلا
صدق الله العظيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه ومصطفاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وأصحابه أجمعين

بيان ( 184 )

بمزيد من الحزن والأسى والألم تلقينا نبأ وفاة الفريق الطيار الحكم حسن علي قائد طيران الجيش ومحافظ بابل في دولة العراق الوطنيه الذي وافته المنيه في احدى مستشفيات العاصمه الاردنية عمان صباح هذا اليوم الاحد الموافق 19 نيسان 2015 .

كان رحمه الله بطلا من أبطال القادسية المجيده وعلما من أعلامها الذي سطر مع رفاقه وإخوانه من ابطال الجيش العراقي الباسل أروع ملاحم البطولة والجهاد دفاعا عن أرض العراق الطاهرة ودفاعا عن ألامه العربية والإسلامية .

فباسمي ونيابة " عن أخواني في الامانة العامه لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب نتقدم بأحر التعازي والمواساة الى الشعب العراقي العظيم والى رفاقه في الجيش العراقي الباسل والى عائلته الكريمة ، سائلين الله العلي القدير ان يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم عائلته ورفاقه ومحبيه الصبر والسلوان .

( انا لله وانأ اليه راجعون )

الشيخ احمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربية
فــي الجنـوب
جنوب العراق فــي ٣٠ جمادى الاخرة ١٤٣٦ هـ
الموافق ١٩ نيسان ٢٠١٥






الاثنين ١ رجــب ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / نيســان / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة