شبكة ذي قار
عـاجـل










حزنوا وبكوا وتعاطفوا ولايزالوا وهذا من حقهم كبشر لهم احاسيسهم ومشاعرهم وقلبهم الخافق ودموعهم الساخنة وضميرهم الحي هذا هو البشر قد تجزء واختلف فيهم الأنسان الحي الرقيق وفيهم الحجر الصوان كبوش وأيتام بوش وخامنئي واذيال خامتئي !؟

شاهدوا مشهد واحد نكررها واحد من بؤس ومعاناة وكوارث ومآسي أهلنا أخوتنا اعزتنا العراقيون امتدت وبتصاعد ل 12 عام من ( الحرية والديمقراطية والفيدرالية والعراق الجديد انعمت عينكم على هل الخبن والكذب ) !؟

بالله عليكم اعطونا شوية من وقتكم شاهدوا هذا الفلم تمعنوا به ضعوا امامكم كأسا من الويسكي ان اردتم ثم اقضوا سهرة مرحة ممتعة معه ومع أ......... !؟

حزنوا وبكوا البشر الحقيقيون لا المزيفون لا التجار لآ اشباه البشر ،على مشهد واحد من مشاهد الام ونكبات وكوارث العراقيين ومآسيهم التي ليس لها حدود وتباطئ وتوقف ؟

هاهي استمرت ل 12 عام عاشوا فيها كيف يذبح ويسلخ العراقي ويقطع راسه كيف يغتصب عرضه كيف يعذب كيف يشتم كيف يجوع ويجهل ويخدع كيف وكيف وكيف !؟

من حق البشر السوي ان يحزن يبكي يتألم يأسف كما " حزنوا ولايزالوا يبكوا " تجارة وخداعا وكذبا على شهيد كبير ذهب لربه شهيدا ،في الأسلام لايبكى على الشهيد ، هم بكوا ولايزالوا ومنذ اكثر من 1400 عام على الحسين الشهيد ؟؟؟

انها السياسة واصحابها انها التجارة واصحابها انه الكذب الخداع الأيهام النصب التحايل التزوير التزييف واصحابه هؤلاء همخ اليوم عمائم وسياسيوا العراق الجديد !؟

نحن هنا نتكلم عن حال الأنسان العراقي بكل معاناته وهمومه ومآسيه وكوارثه واحزانه والامه ودموعه ، حال لم تعيشه أو تعرفه من قبل البشرية جمعاء هاهم الكثير يتلذذوا برؤوية هذا الحال منهم ( عراقيون عربا مسلمون بشرا ) يدعوا الأنسانية والضمير والشرف وحرية وكرامة الأنسان وحقوقه وآدميته وخبزته وأمنه وحياة ومستقبل عياله !؟

ما وصل اليه العراقي ىاليوم وهو فاقدا لكل شئ في الحياة خلال هذه ال 12 عاما !؟

فاقدا أمنه وأمانه واستقراره حياته وكرامته وشرفه وآدميته وعرضه وعيشته كما هو العراق فقدت سيادتاه ثرواته ارضه مياهه حدود نفطه ىبار نفطه بينيت سلاحى عثقولهع احراره علمائه ،، الله ياخذكم !؟

هاهو العراقي وصل له الحال أن يبيع ضناه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنا كما هو حال بلده لما أنتجته لهما عبر 12 عام ( الديمقراطية الأمريكية ودين ومذهب وتقية ايران وأذيالها ودعاة " المظلومية والقضية وسراويلها " )

بجاه ابو خيمة الزركة بروح الحسين المظلومبدم العباس ابو راس الحار شاهدوا الفلمعسى أن تلطموا تبزخوا بكيفكم انتو وضميركم  هذا العراقي اللي يبيع ضناه يستاهل أن تبكوا وتلطموا على حاله ،ولكم والله اثوب من لطمكم الجذب على شهيد عظيم انه العربي ابن العرب الحسين ع الهاشمي القرشي العربي لا الفارسي ولا الصفوي ولا الأيراني ولا من اقارب النجفي والسيستاني

كافي ولكم كافي انتم اهل بلد عظيم بلد حضارات وتأريخجدكم نبوخذنصر وحمورابي ورئيسكم صدام حسين البطل الأسطورة

ومجاهدكم وثائركم عزة ابراهيم قائد مسيرة التحرير والحرية والتغييرواخوتكم التفاكة من مقاوموا وثوار العراقيين اعينوهم انصروهم ادعوا لهم التحقوا بهم لكي تسرعوا ومعا لتحرير العراق وقبل فوات الأوان من ايران وأذياها من امريكا وشراذمها من اسرائيل وخدامها


شاهدوا المرفق :


 

رابــط مبــاشـــر

 



 


 





الاربعاء ١٠ رجــب ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / نيســان / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة