شبكة ذي قار
عـاجـل










يا أبناء شعبنا المقدام
يا ثوار العراق الاحرار

تتمادى الميليشيات العميلة لإيران في تنفيذ حلقات المخطط الفارسي الصفوي الذي يستهدف العراق ووحدته الوطنية وكرامة شعبه فبعد ان عاثت في الارض فساداً تحت مظلة الحلف الاميركي الصهيوني الفارسي وقتلت الكثير من ابناء العراق واستباحت مدنهم وقراهم أقدمت في الايام القلائل الماضيات على تنفيذ جريمة احتلال ناحية النخيب تحت حماية وقيادة ما تسمى قوات الحرس الثوري الايراني وبتوجيه مباشر من المجرم قاسم سُليماني تحت مسميات الحشد الشعبي والشعب العراقي براء منه ومن جرائمه المنكرة ومنها استباحة النخيب العراقية العربية الاصيلة وقتل ابناءها خدمة لمخطط الهيمنة الايرانية الفارسية الصفوية على العراق .

ان المجلس العسكري لثوار الانبار اذ يدين ويستنكر بشدة هذه الجريمة المنكرة فأنه يحي جماهير الانبار وعشائرها الاصيلة التي استنكرت هذا الفعل الاجرامي الدنيء ويدعوها الى الاصطفاف مع المجلس العسكري لثوار الانبار لتوجيه الانذار الحاسم لهذه الميليشيات المجرمة بالخروج الفوري من النخيب وبعكسه فأن ثوار الانبار سيوجهون لهذه الميليشيات العميلة الضربة القاصمة التي لا تبقي ولا تذر .... ويخرجوهم من ارض النخيب بالقوة ... وعلى الباغي تدور الدوائر.

يا ابناء شعبنا في الانبار
ويا ابناء العراق كافة

إن ايغال الميليشيات العميلة لايران في استباحة الضرع والزرع و العرض والارض في العراق يرتب علينا جميعاً مسؤولية النهوض بمهماتنا الجهادية للذود عن ابناء شعبنا في الانبار و النخيب و العراق كله والتصدي الحازم للميليشيات العميلة لايران واجهاض مخططاتها الخبيثة الرامية الى تدمير العراق وفرض الهيمنة الايرانية الفارسية الصفوية عليه عبر اصطفاف كفاحي عريض يعبر عن ارادة الشعب القتالية الجبارة والسير قُدماً على طريق تحرير العراق الشامل من براثن الاحتلال الايراني وريث الاحتلال الاميركي ... وحتى يتحقق استقلال العراق التام ويمضي على طريق النهوض الوطني والقومي والانساني الشامل .

عاش العراق المجاهد.
وعاشت الامة العربية الابية

المجلس العسكري لثوار الانبار
في التاسع من ايار ٢٠١٥ ميلادية
 






السبت ٢٠ رجــب ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أيــار / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة