شبكة ذي قار
عـاجـل










شاهدوا صور مفزعة لجريمة همجية كبرى هي واحدة من ملايين الصور لحرق وذبح شعب ارتكبتها ايران ومليشياتها وحشودها وامريكا وسواتها وجيشها وهي تحرق مواطنا عراقيا مدنيا بريئا بأدعاء ارتباطه ب " الارهاب " !؟

جريمة همجية بشعة
تضاف لجرائم قتل وذبح وحرق وأغتيال لما يقارب ال 3 مليون عراقي من قبل دول الأحتلال وجيوشها واجهزتها ومرتزقتها تتقدمهم في تلك الجريمة الأنسانية الكبرى ايران وحكومتها وجيشها ومليشياتها وعمائمها وحشودها اضافة لما تقارب ال 9 مليون عراقي بين مهجر ومهاجر ونازح وسجين ومفقود ؟؟؟

نحن نخاطب البشر ونسألهم
اسمعتم ب هكذا " ديمقراطية " !؟
تأتي بهكذا كوارث ومآسي وجرائم لم يعرف التأريخ
مثيلها من قبل ؟؟؟

نحن هنا تكلمنا عن اعداد العراقيين اللذين ابيدوا وهجروا
عمدا كهدف للأحتلال ومهمة من مهام عملائه وهذه الجرائم غالبيتها تم ارتكابها من قبل ايران واذيالها ولاتزال ،
كما لاينسى العراقيون جرائم " المتحضرون الأمريكان "

في السجون الكثيرة التي شيدوها حين " حرروا " العراق وتحديدا في سجن ابو غريب وفي شوارع بغداد والفلوجة حين استعملوا السلاح المحرم لقتل ابنائها كما استعملوها في معركة مطار بغداد عند بداية الأحتلال !؟

اضافة للجرائم الكثيرة الأخرى مثل النهب والدمار اللذي عم العراق ولايزال كما لاينسى العراقيون جريمة الحصار الكبرى التي ابدع بها المجرمون الأمريكان والتي تعد سابقة خطيرة لمحو الدول والأوطان والبشر ؟

جريمة الحصار
تعد احد اكبر الجرائم التأريخية وأبشعهما التي ابيدت الكثير من العراقيين والتي شرعتها وأدارتها الأمم المتحدة !؟ ومجلس أمنها وحدها هذه الجريمة من فتكت بحياة مليون و780 الف عراقي ؟؟؟

تلك الجريمة هي من هيئت العراق للأحتلال بعد دماره ونهبه وافقاره وتفجير غالبية مدنه وحرق بنيته وعاصمته وذبح العراقيون وابناء جيشه بقنابل وصواريخ الموت المحرمة دوليا ؟؟؟

حتى توجت امريكا جرائمها حين أدخلت لنا قنابل وصواريخ عمائم واذيال ايران وعساكرها ومجرميها وقاسمها لتقتل العراقيون وتنهب وتدمر بلدهم ضمن ما يسمى ب ( اتفاقيات المصالح المشتركة ) لكلا من ايران وامريكا ؟

هاهي الحشود الأيرانية وقبلها مليشياتها أخذت تملئ بعض فراغات " الجيش العراقي " لحرق العراقيين !؟

اذن ليشاهد العالم اجمع مشاهد حرق مواطن عراقي وقبله جرائم قطع رؤوس العراقيين وتقطيع اجسادهم ولحمهم وتكسير عظامهم ، هذه الجريمة هي واحدة من ملايين الجرائم لحرق وذبح هذا الشعب ؟؟؟  

شاهدوا المرفق
ايها الديمقراطيون :
مقطع فيديو يظهر مجموعة من العناصر الميليشياوية وهي تقوم بإحراق احد المدنيين
 






الثلاثاء ١٥ شعبــان ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / حـزيران / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة