شبكة ذي قار
عـاجـل










اقرئوا الخبر انه واحد من الاف والاف قصص هؤلاء الصايعين اللي ابلانا بهم سادتهم الغزاة ، حدوديات كثيرة وكثيرة !؟

تجعلكم ان تفكروا وتسألوا :
( هل هؤلاء حقا رجال دولة وهل هؤلاء ديمقراطيون وبناة دولة امنة مستقرة عادلة كما يدعوا ويتخفوا وراء الدين والمذهب والمظلومية والقضية وماركسية واممية حميد مجيد وفخري زنكنة وورثتهم ) !؟

احد القصص رغم غناهم حيث من (( كوشوا )) على اموال وثروات العراق وسرقوها فرواتبهم ايضا خيالية ، قبل اكثر من سنتين قرأت خبرا : (( ان احدهم يأخذ راتب شهريا يعادل راتب اوباما نفسه ب 36 مرة )) !؟

هنا الراتب ليس مهما بالنسبة لهم جميعا ، هؤلاء من دخلوا قائمة اغنياء العالم ؟ حتى الأمريكان اثارهم استغراب سرعة غناهم !؟ هاهم العراقيون جياع ملئوا ارض الله الواسعة هربا من الموت والعذاب والجوع وفقدان الأمن والأمان ؟

هاهم يلتقطوا رغيف خبزتهم لملئ بطونهم الخاوية الجائعة بخبزة من مزابل هؤلاء الأغنياء الجدد !؟ تصوروا ،، من يكبر صدر زوجته ويعمل لها مناخيرها وخلفيتها كما هو الدعوجي الديمقراطي يريد الآخر تجميل نفسه ، لذلك قرئنا عن الكثير منهم من عملوا عمليات تجميل في الخارج لهم ولعوائلهم وعلى حساب الدولة وقوت المواطن !؟

نبذه عن كنية هذا ( القاضي النائب ) المدعو محمود الحسن ،
انه احد من حاكم قادة العراق ؟
انه احد اعضاء حزب الدعوة الأيراني ومن تيار كبير المجرمين والحرامية نوري المالكي ؟
تذكروا ،، انه من (( قشمر )) العراقيين لينتخبوا نوري المالكي وحزبه مقابل قطع اراضي اتضح بعد ذلك كذبتها !؟

اذن هل توا في هذا رجل قانون ودولة وبرلمان !؟

اطلعوا على المرفق :

كتاب صادر من رئيس اللجنه الماليه للحكومه العميله في بغداد لصرف مبلغ 90 مليون دينار عراقي للعميل النائب محمود الحسن علي بخصوص وجود قشرة مزمنه في فروة رأسه





السبت ١٠ رمضــان ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / حـزيران / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة