شبكة ذي قار
عـاجـل










لنقرء الخبر ادناه
وسنرى كعراقيون اهمية (( دور ايران وملاليها ومدى مصلحتها المباشرة في تغذية الفتن والعقول لتدريب العراقيون لمقاتلة بعضنا البعض !؟

ليعلم كل عراقي :
(( ان القتال يدور بين عراقيون منهم من يريد أسفا ابقاء احتلال العراق واستمرارية تدميره ونهبه وقتل وتهجير اهله وتحكمم ايران وامريكا بهم وببلدهم وهذا مايحدث منذ اكثر من 12 عاما وبين عراقيون من يريد تحرير العراق وخلاصه من المجرمين الغزاة ومن عملائهما من القتلة واللصوص الطائفيين العنصريين وهذا ما يغذيه بكم يا ابناء الجنوب والفرات ايران وعمائمها وسكنة المنطقة الخضراء وبقية دول الأحتلال وعملائهم وعمائمهم ايضا )) !؟

انتم يا ابناء الجنوب والفرات ومن معكم تقاتلون مقاومون وثوار عراقيون تأكدوا من ذلك انهم اخوتكم اهلكم احبائكم اعرفوا الحقيقة لكي لا ترسلوا اولادكم للموت وقتال اهلهم اخوتهم احبائهم ؟؟؟

فوالله والثلاث اسم الله
من يقاتل الغزاة وايران وحكومتها يأسف أشد الأسف لقتل اي اخ وعزيز عراقي عدى الخونة والقتلة من كبار العملاء والعلاقمة والمرتزقة ، اعرفوا ذلك جيدا فمن العار والخيانة العظمى أن تقاتلوا اهلكم اخوتكم العراقيون تقاتلوا مقاوميهم ثوارهم سنتهم بعثييهم ابناء جيشهم المقاوم ابناء عشائرهم العراقية العربية هؤلاء هم مقاوموا وثوار العراق هؤلاء هم من يريدوا تحرير العراق وحرية ووحدة وكرامة العراقيون ربي اشهد علي بيوم الدين من قولة حق اريد بها ان يوقف الدم العراقي الحر وأن يمتنع اهلي من مقاتلة بعضهم !؟

ايران تدرب العراقيون لمقاتلة بعضهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اطلعوا على المرفق :
* كربلاء : الحكومة المحلية في المحافظة :
مستعدون لتدريب الراغبين من موظفين وطلاب وأهالي، وتهيئة مدربين إيرانيين مختصين بفنون القتال بمعسكراتها .





الخميس ١٤ شــوال ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / تمــوز / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة