شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة الأخ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيه المحترم


أحييك بتحية العروبة والاسلام
ويسرني أن أبعث إليكم شخصياً ، والى الشعب المصري الشقيق بالتهاني الخالصه والتبريكات بمناسبة إنجاز مشروع قناة السويس الجديد ، ليضاف هذا المشروع الحيوي الى مآثر شعب مصر ومنجزات ثوراته التحررية المباركة .

فخامة الاخ الرئيس
إن هذا الإنجاز الوطني والقومي والانساني التاريخي الكبير يعبّر خير تعبير عن قدرة شعب مصر العظيم وارادة قيادته الوطنية الحرة على البناء والأعمار والتطور وتصميمهما على تنفيذ مشاريع التنمية الشاملة لبناء مصر العزيزة وتحقيق نهضتها الحضارية المنشودة لتعود كما كانت رائدة في أمتها العربية والعالم ولتمارس دورها التاريخي دولة عربية كبيرة مهابة ، وما يرتب عليها ذلك الدور من مسؤوليات معهودة في أن تكون خير عون وسند لأشقائها في الدول العربية بشكل عام ، وفي العراق بشكل خاص ضد مايواجهونه من تحديات ومخاطر تهدد الأمن القومي العربي في الصميم ، وتستهدف العروبة في فكرها وعقيدتها ووجودها وهويتها الحضارية ، بسبب ماتتعرض له من هجمة ارهابية متطرفة من جانب ، وتدخل وغزو ايراني بأدواته وميليشياته الإرهابية الطائفية من جانب آخر .

إن مشروع قناة السويس الجديد ، وبماسيحققه من مردود اقتصادي كبير ، سيكون له الأثر البالغ في تحقيق إزدهار وأمن واستقرار مصر ورفاهية شعبها العربي الشقيق ، ويساهم في تحقيق مزيد من التعاون بين مصر والامة العربية من جهة ، وبقية دول العالم من جهة أخرى ، أحوج ماتكون له أمتنا في هذه المرحلة من تاريخها .

نهنئكم مرة أخرى سيادة الرئيس ، متمنين لكم دوام الصحة والتوفيق ، ولشعب مصر العزيز ، مصر الكنانة الرفعة والمنعة والعزة والتقدم .

وتقبلوا أسمى إعتباري

اخوكم عزة ابراهيم الدوري
أمين عام حزب البعث العربي الاشتراكي ، و قائد جبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني في العراق .
بغداد / في ٦ آب ٢٠١٥






الاربعاء ٢٠ شــوال ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أب / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة