شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
واعتصموا بحبل الله جميعآ ولا تفرقوا ( صدق الله العظيم )

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

بيان ( ١٩٤ )

مرة أخرى يخرج العراقيون الاباة في تظاهرات ومسيرات سلميه كبيره في العاصمه بغداد والمحافظات والمدن في الفرات الاوسط والجنوب بعد ان طفح بهم الكيل وبلغ السيل الزبى ولم يعد في القوس منزع حيث تكشف جليآ زيف أدعياء الدين وأرتباطات احزابهم المشبوه وصراعاتهم على مغانم السلطه وفسادهم الذي أزكم الانوف واهدارهم لثروات العراق الوطنيه وميزانيته الكبيره .

أن خروج المتظاهرين رغم ما يقوم به العملاء سقط المتاع ومزدوجي الجنسيه الفاسدين من الذين تسيدوا العراق في غفله من الزمن من بث الاشاعات الكاذبه المزيفه لاخافة المتظاهرين ودعايات الترهيب تارة ، وان الترقيعات الاداريه والقانونيه التي تقوم بها حكومة الاحتلال الفاسده لذر الرماد في العيون لم تعد تنطلي على العراقيين العازمين على أجراء التغيير الكبير والشامل في كل ما جاء به الاحتلال والدستور المشوه .

ان مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب يعلن وقوفه وتظامنه الكامل مع المتظاهرين الغيارى الشجعان في جنوب العراق الذين خرجوا في قيض أب ودعمه الكبير لهم . ويهيب المجلس بأبناء العشائر والقبائل الى المشاركه الفاعله والجديه وبكل ثقل في التظاهرات السلميه كلآ في محافظته ، ويدعو المجلس المتظاهرين الى التمسك بالوحده الوطنيه ونبذ الفرقه والطائفيه ورفع الشعارات وترديد الهتافات السلميه التي تدين الفساد والقتل والاضطهاد الذي تمارسه حكومة الاحتلال ضد ابناء الشعب العراقي . ويناشد المجلس المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان الدوليه الى مساندة المتظاهرين من أبناء شعبنا في جنوب العراق ومساعدتهم ومناصرتهم والوقوف بوجه هذه العصابات التي تسلطت على رقاب العراقيين للحد من استمرار السلطة في الظلم والحيف والقتل والتعسف ، والتخفيف من ويلات ونكبات الشعب العراقي .

عاش العراق حرآ موحدآ ..عاش الشعب العراقي العظيم.. المجد والخلود لشهداء العراق والامه ..

الشيخ احمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب جنوب العراق

 في ٢١ شوال ١٤٣٦ الموافق ٦ أب ٢٠١٥





السبت ٢٣ شــوال ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أب / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة