شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
بيان ( ١٩٥ )

يا أبناء شعبنا الابي العظيم .. يا أبناء أمتنا العربيه المجيده ..تحل علينا اليوم الذكرى السابعه والعشرون ليوم النصر العظيم 8 أب 1988 يوم تاريخي في حياة العراقيين يوم انتصر الحق على الباطل حيث دحر فيه جيشنا الباسل وابناء شعبنا الابي العدوان الايراني الغاشم بعد ثمان سنوات حسوم سطر فيها العراقيون أروع صور الجهاد والتضحيه والفداء عبر وقائع المعارك الخالده في قادسية العرب الثانيه فبذلت الدماء الزكيه قربانآ للعراق شعبآ وارضآ ومقدسات دفاعآ عن الارض والعرض والدين دفاعآ عن أمة العرب ليبقى أهلها أعزاء كرماء شامخين . فكان نصر الثامن من أب 1988 نصرآ وطنيآ وقوميآ كبيرآ للعراق وللامه والذي تحقق بفعل تلاحم مقاتلينا الصناديد من جيشنا الباسل وأبناء شعبنا العراقي من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب وكان لابناء عشائرنا الاصلاء في الجنوب والفرات الاوسط الدور الكبير في مجابهة العنجهيه الخمينيه الفارسيه الهوجاء .

اننا في مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب نقف اليوم بكل فخر واعتزاز مع ابناء شعبنا العظيم وابناء امتنا العربيه لنستذكر هذا اليوم الخالد في تاريخ الامه العربيه والاسلاميه يوم النصر العظيم على ايران الشر والحقد والخراب ايران الطامعه التوسعيه ،

ويحذر المجلس عملاء ايران الذين تسلطوا على رقاب العراقيين أن يعوا ويعلموا جيدآ ان خيانتهم قد انكشفت وان ابناء شعبنا لن يرحمهم وسوف يرميهم في مزبلة التاريخ وان الحساب قد حان وقته.

يا أبناء شعبنا الابي الصابر لتكن معاني ودروس ومأثر الشرف والعز في قادسية العرب الثانيه التي قادها شهيد الحج الاكبر صدام حسين حاضرنا الكبير لتصعيد مقاومتنا الباسله لطرد المحتلين الامريكان والايرانيين الفرس وعملائهم الاذلاء الصغار الفاسدين حتى يتكلل جهادنا وتضحياتنا بالنصر المبين . ويؤكد المجلس ان التظاهرات التي خرج فيها شعبنا الابي في الجنوب والفرات الاوسط ضد الظلم والفساد والاضطهاد هي أرادته الحقيقيه الصادقه وهي الرفض الواضح لحكومة الاحتلال الطائفيه وأدانته للفساد الذي تمارسه هذه العصابات من سرقه ونهب لاموال الشعب وأوغلوا بدماء العراقيين خدمة لمخططات أسيادهم الفرس الايرانيين . ولتكن الذكرى السابعه والعشرون لقادسية العرب الثانيه سبيلنا الواسع والكبير لتصعيد تظاهرات ابناء الشعب لتشمل جميع محافظات العراق حتى تحقيق النصر المؤزر والاكيد والتحرير الكامل والشامل والناجز للعراق .

الشيخ احمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب جنوب العراق

في ٢٣ شوال ١٤٣٦ الموافق ٨ أب ٢٠١٥





الاثنين ٢٥ شــوال ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أب / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة