شبكة ذي قار
عـاجـل










لا عصمة الا للأنبياء والرسل وبما اودعهم الله ....

نقر بإمامة الائمة عليهم السلام وهم نسل وسلالة رسول الله ومعهم كل من منحهم الله سبحانه نور العلم في فقه وشريعة رسالته السمحاء .....

لكن لا عصمة الا لله ولرسله في ما اوحى لهم الله سبحانه .

وحتى لو أخذنا بعقيدة من يؤمنون بالعصمة , فإنها مقنرنة بالانتساب الى سلالة الامام علي عليه السلام وهي سلالة هاشمية عربية قريشية . ونوري المالكي لا هاشمي ولا ينتمي الى هذه السلالة الشريفة. .

وعليه ..فان لا عصمة لأية عمامة صفوية ولا لأية جمجمة سقطت في فسوق وفجور وردة الصفوية ... لا عصمة للحكيم ولا للسيستاني ولا لخامنئي وطبيعي ان لا عصمة لنوري جواد العلي رئيس وزراء الاحتلال والسراق واللصوص والبغاة والقتلة والمغتصبين والعملاء المأجورين والخونة المارقين.

نوري المالكي حاكم خائن ومجرم سفاح ولص محترف أثرى بعد الاحتلال هو واولاده واقرباءه وحاشيته. نوري تصرف بأموال العراق وثروات شعبه كهبات لأسياده في طهران ولأعضاء حزب الدعوة ولمن اشترى ذممهم على هذا الطريق الفاسد الحرام.

لا عصمة لنوري لا في شرفه ولا في عرضه ولا في سياساته ولا في عقيدته المذهبية المجرمة الموالية لعدو العراق الاول : ايران ..

واذا كان من يستعبدهم نوري يعلنون له بالعصمة فشعب العراق يبصق على نوري وعلى عصمته وينذره بالويل والثبور حين تدور الدوائر على الباغي قريبا وسيحاكم شعبنا كل من يوحي بان نوري معصوم وهو أفسد فاسد على وجه المعمورة ..





الاربعاء ١١ ذو القعــدة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / أب / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة