شبكة ذي قار
عـاجـل










 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تحيات عطرة بحجم صدامنا الذي أحب أهدي اليكم احبتي وبعد ..

ونحن نستذكر هذه الملحمة التاريخية التي سطرها قائدنا المجاهد لنستلهم منها العبر ولنجدد فيها العهد والوفاء لذكرى قائد ترك لنا ارث كبير من القيم والمبادئ ونهج ثوري رائع صاغ بدمه الطاهر اروع ملاحم التصدي لحكم الطغاة المستعمرين ،نحيّ هذه المناسبة الخالدة متزامنة هذا العام مع ثورة عارمة لابناء شعبنا الاحرار في عراقنا الجريح وتصديهم لحكم الطغاة المستبدين من الفاسدين والسراق واذناب المحتل وهم يضربون المثل الاعلى في البطولة والانتماء للعراق ، وان كان شعبنا الابي الثائر اليوم ولاسباب وظروف زمنية قد استكان لبعض الوقت امام قوى الاحتلال والقهر والظلم والقمع والاستبداد فان ذلك لم يكن سببه الضعف او الوهن البنيوي في كيانه الحضاري ، وانما هو واحد من سمات ومحفزات الوجدان الوطني الازلي الذي يشكل الهدوء الذي يسبق موجات العاصفة الجماهرية على طريقة طائر العنقاء ..

هذه الايام الخوالد التي تصدح فيها حناجر الاباة والتي تسطر بالدماء الطاهرة الزكية التي تسفك بغزارة على ارض الوطن والتضحيات والنضال العظيم الذي يقدمه ابناء العراق الغيارى على مذبح الحرية ليسقط فيه انظمة سلطة الطغاة الجزارين الفاسدين المفسدين مصاصي الدماء متسترين بعباءة الدين قاتلي الشعب الّذين نهبوا خيراته وساموه العذاب والبطش والتجويع والبطالة والقتل المنظم والتآمر والعمالة لدول الشر امريكا والصهيونية وايران المجوس ، لا ولن تذهب هدراً وانما تتعمد بها حرية مستقبل الوطن واجياله القادمة بهمة الغيارى الاحرار الاباة وبفضل جهادهم المتواصل طوال هذه السنين العجاف ..

ومع قرب حلول الذكرى العطرة التاسعة لجريمة اغتيال قائد الامة الشهيد الخالد صدام حسين واستعداداً لاحيائها ندعو كل الاحرار والشرفاء في العراق والعروبة واحرار العالم والمواقع الوطنية الراغبين بالمساهمة معنا في احياء هذه الذكرى الملحمية الى تبني البوستر المرفق واعتماده ( صورة شخصية ، صورة مجموعة ، صورة صفحة ) ولنجعل منه رسالة منا لاعداء العراق وسلطته العميلة ولكل الخونة والعملاء ، باننا سنبقى اوفياء سائرين على نهجه وامناء لمبادئه حتى ننال احدى الحسنيين اما الشهادة او النصر ..

عاش العراق قلعة الثوار الأحرار ومعقل مجاهدي وقادة مقاومتنا الميامين الابطال اماجد وماجدات الذي احتل بفعله وتضحياته سدة الجهاد منذ اول يوم دنس ارضه الطاهرة الاحتلال .

عاش العراق الذي اسمه كفيل بان ترتجف منه فرائص بني صهيون والمجوس .
المجد لشهداء العراق يتقدمهم القائد المجاهد صدام حسين وكل شهداء امتنا العربية .
الحرية لاسرانا الابطال القابعين خلف زنازين سلطة المحتل العميلة .

والنصر لجماهير شعبنا الابي الثائرة من المحيط الى الخليج والى مزيد من العطاء النضالي بما يحفظ للعراق وللأمة كرامتهما ويضعهما على الطريق الصحيح .

الخزي والعار لسلطات الاحتلال وللحكام المستبدين والخونة والعملاء اعداء شعبنا العراقي والعربي في مختلف الساحات الخزي والعار لمن نكث العهد والقسم .

عاش العراق وعاشت الامة .. يسقط العملاء والغزاة .
ابنتكم ورفيقة درب المقاومين والاحرار والشرفاء





السبت ١٤ ذو القعــدة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / أب / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رياحين صدام نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة