شبكة ذي قار
عـاجـل










قصر تأريخي في لبنان يملكه آل الحريري يحاول المالكي شرائه بمئات الملايين من الدولارات !؟

هذا النكرة ابن النكرة الوسخ ابن الوسخ الزنديق انه الأكثر من قتل وآذى وسرق العراق والعراقيين وخانهم ولايزال اداة ايران وامريكا واسرائيل ، واحد سرسري سافل مخلكن بياع بسطة وبياع مزورات جوازات ووثائق عراقية مزورة في زينب في سورية وكان حينها أحد شرطة المخابرات السورية لمراقبة وأذى العراقيون تحديدا في زينب ولبنان ، صنعت منه امريكا وايران واسرائيل وأمثاله " قائدا " عليكم يهلنه العراقيين !؟

كنا نراهم في دمشق كم كانوا انذال وسخين هدفهم همهم أذى العراقيين لاغيرهم !ّ؟

وقد كانوا مخبرين وكانوا يحققوا معنا حينها وأنا منهم حقق معي احدهم من حزب الدعوة اسمه ابو جعفر يعمل في جهاز المخابرات السورية قسم العراقيين في منتصف عام 1986 لقد كان هدفهم العراقيون ، يشهد بذلك قسم (( 279 )) الخاص للعراقيين احد أهم مراكز المخابرات السورية يعرفه كل عراقي وسوري حينها !؟

هاهم لايزالوا يتحدوكم يسخرون منكم ايها العراقيون ايها المتظاهرون لايزالوا يسرقوا يترفهوا والبلد نفسه اعلن افلاسه وفقره لكنهم مستمرون كما بدئوا لذلك لابد من اشعالها ثورة عراقية هادرة ضد كل من خانكم ذبحكم هجركم سرقكم جوعكم دمر حياتكم ودمر ونهب بلدكمن ودولتكم ، لاتكونوا يهلنا في الفرات والجنوب
عاطفيون ومقدسون ومألهون لعمائم غريبة عدوة لكم لبلدكم لأمتكم لدينكم الحق هؤلاء ثقوا وتاكدوا لايعرفوا الله وللايخافوه انظروا لهم كأي انسان يصيب ويخيب صالح وطالح نقصد بهذا (( المرجعية )) !؟

وفي مقدمتهم الأيراني السيستاني ومعهم بعض العمائم التي قتلت وسرقت وخانت منهم وكيل السيستاني والناطق بأسمه المدعو الكربلائي يقود ميليشية يقبع تحت الأرص التي تفصل الضريحين في كربلاء وهذا ماصرح به وأكده الناطق الرسمي بأسم السيد الحسني الصرخي ؟؟؟

المرجعية كان لها دور ومهمات ولاتزال في احتلال العراق وما وصله له حاله وحالكم لذلك لابد من تقديم الجميع لمحاكم الشعب  بدء اغلقوا الحدود نسقوا مع مقاومة وثورة شعبكم لاتعتمدوا على شئ من الخيال
( ان العبادي جاء ليصلح والسيستاني سلمه السيف لقطع رؤوس السراق ) !؟ هذا هراء لاتسمعوا صوتا الا صوتكم ولاطريق الا بنهاية الأحتلال وتقديم كل مجرم وقاتل وسارق وخوان لمحاكم الشعب ، ماحدث في العراق يتطلب حلوله جذريا لاغير نؤكد جذريا لاغير وبثورة شعب وانتم اهلها ايها العراقيون الأباة الغيارى ،

لتتحد قوى التظاهر والأعتصامات جميعا مع مقاومة وثورة الشعب العراقي لكنس الأحتلال وطرد ايران وتقديم ادواتهم لمقصلة الشعب ، لاتنسوا " العمائم " التي لاتخاف الله ولم تخافكم يوما هؤلاء غرباء كانوا خلايا نائمة نهضت صباح 9/4/2003 واوصلت حالكم وحال بلدكم ودولتكم الى ماهو عليهما الان ؟؟؟

اطلعوا على المرفق تاكدوا لم ولن تتوقف جرائمهم سرقاتهم قتلهم خيانتهم ،

المرفق :

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

تيار المستقبل يعترض على شراء نوري المالكي لقريطم

شبكة البصرة

إعترض تيار المستقبل لدى آل الحريري على بيع رمز سنّي كان فيه الرئيس الشهيد رفيق الحريري وهو قصر قريطم والمبنى الذي بناه الرئيس الحريري قرب القصر لنوري المالكي لأن آل الحريري الذين يملكون 16 مليار دولار قادرون على أن لا يبيعوا القصر ب 120 مليون دولار التي لا تساوي شيئاً بالنسبة لثروتهم.

وقد كلف المستقبل الرئيس السنيورة لعدم بيع نوري المالكي أو أي شخصية أخرى مبنى قريطم لرمزيته السنيّة ولرمزيته أطلق منه الرئيس الحريري مشروعه سنة 1992 وهنالك جزء من آل الحريري مصر على بيع المبنى وجزء آخر مع بقاء بناء قريطم دون بيع لكن سعد الحريري مصر على بيع المبنى ب 120 مليون دولار نظراً إلى حاجته لسيولة نتجت عن ضعف مشاريعه في السعودية.

الديار 29/8/2015





الثلاثاء ١٧ ذو القعــدة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / أيلول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة