شبكة ذي قار
عـاجـل










يابشر يادولا يعالم ياعراقيون ياعرب يا مسلمون شاهدوا واحدة من السرقات الكبرى لكبار حرامية الأحتلال الأمريكان .. عفوا ( المحررون الديمقراطيون الأنسانيون الأمريكان ) !!! ،

شاهدوا في المرفق أدناه صورا

لواحدة منهما حين أتموا كسر اقفال البنك المركزي العراقي عام 2003 وكان معهم اللص الدولي المعروف والجاسوس والمخبر والعلقمي والمجرم والقاتل والحرامي الحريف احمد الجلبي وعصاباته ، حينما فتحوا وكسروا أقفال وأبواب البنك المركزي العراقي بصحبة اللصوص العساكر الأمريكان عند الأيام الأولى او الساعات الأولى لأحتلال العراق !؟

* انظروا للصورة والخبر في المرفق أدناه لتشاهدوا كميات سبائك الذهب المحفوظة للدولة العراقية في بناية البنك المركزي العراقي ؟؟؟

حيث سرقوا كل مهم في البنك المركزي وضمن ما فيه من مهم وثمين من اللذي كان بحفظة وأمانة دولة البعث وصدام حسين محفوظا في البنك المركزي العراقي وفي ادارة المخابرات العراقية ايضا التي دخلوها وسرقوا ما فيها من اسرار وما هو ثمين ومهم ومن كنوز عراقية حضارية تاريخية ، كما سرقوا ايضا ما كان يريده الصهاينة عبر التاريخ وما تريده اسرائيلهما منذ أن تأسست الدولة اللقيطة وموسادها حتى حملت لهم حينها هديتهما (( تمارا بنت الحرامي احمد الجلبي ذاهبة بهما لعمامها وسادة أبيها اسرائيل وموسادها )) !؟

وهذا ما اعترف به رئيس سرية حراسة احمد الجلبي المدعو احمد الغزي اللذي دخل البنك أيضا وحمل كما ذكر بلسانه ما يعادل مليار و300 مليون دولار كاحد سرقات احمد الجلبي من البنك المركزي اضافة لحاجات الصهاينة واسرائيل التأريخية المهمة والتي كما ذكرنا ذهبت بهما بعد سرقتهما تمارا احمد الجلبي لعمامها وأسياد ابيها الصهاينة في اسرائيل !؟

كما ليعلم العراقيون
أيضا ونحن نخاطب من لايعلم منهم من المؤيدون والراضون اسفا وعارا بالأحتلال وعملاء الأحتلال امثال احمد الجلبي والأيرانيون آل الطبطبائي الحكيم ونوري المالكي والجعفري ومن لف لفهم من الخونة المجرمين اللصوص ، ليعلموا ايضا ان (( 154 من أصل 159 فرعا بنكا عراقيا سرقت في اول ايام الأحتلال )) ؟؟؟

كما من المسؤولية عليكم ايها العراقيون المتظاهرون أن (( تعولوا )) على امثال هؤلاء المجرمون اللصوص وعمائمهم أن يمكنهم ( الأصلاح والصلاح ) !؟

المرفق :
شاهد بالصور .. سبائك الذهب التي سرقها الأميركيون من العراق 2003 ومواطنون يتساءلون عن مصيرها
افتح المرفق رجاء
لتروا عار دولة امريكا " الديمقراطية " وهمجيتها وبلطجيتها ؟ http://www.skypressiq.net/content.php?id=5823





الاربعاء ٢ ذو الحجــة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / أيلول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة