شبكة ذي قار
عـاجـل










تتهافت تسريبات مخابرات أميركا وايران المجوسية ومن لف معهم عمامة المكر والخداع وأرتدى ثياب الاجتثاث والاقصاء المتهرئة للإعلان عن مشاركة حزب البعث العربي الاشتراكي في اجتماعات ولقاءات تضم ممثلين عن عملية الاحتلال السياسية ..

يكذبون بصفاقة ...
يزورون مع تنويع الاماكن والاساليب فمن الدوحة انتقلوا الى تنزانيا ...

المهم ... لهذه التسريبات الكاذبة أهداف طبعا .فالبعث هو الحزب المقاوم العراقي الوحيد ( تقريبا ) الذي ظل يقاتل الاحتلال ومنتجاته الاجرامية عسكريا وسياسيا . وهو حزب جاء الغزو ليمحوه من الوجود فكرا وتنظيما ثم عجز وسقطت خططه لان البعث هو شعب العراق روحا وتمثيلا ومن العبث التفكير والعمل على افناء شعب.

فالتسريبات تهدف للامعان في تزوير حقيقة البعث الوطنية القومية المجاهدة غير انها ضمنا تعني أيضا :
انهم يعترفون ان البعث هو الرقم الاصعب في معادلات العراق وكل الامة .. وان استقرار العراق لن يتم الا بتنفيذ استراتيجية البعث وشركاءه في التحرير الناجز والغاء الدستور واسقاط العملية السياسية ..

ان لم يقتنعوا اليوم ...فلا مناص أمامهم الا أن يقتنعوا غدا فالبعث منهج ايمان راسخ لا يتزعزع ..ولا طريق يسلكه البعث غير طريق النور الذي يراه بوضوح تام كل الشعب في العراق وفي كل أرجاء الامة ... طريق التحرير الكامل واعادة العراق عربيا مسلما مهابا ومغادرة الغزاة ومن جاءوا به بعد أن يعيد ثرواتنا التي سرقوها ونهبوها . والله المستعان





السبت ٢٦ ذو الحجــة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / تشرين الاول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة