شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ * فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ * وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا )
صدق الله العظيم

 

القيادة العامة للقوات المسلحة

بيان رقم ( ١٢٦ )

بمزيد من الحزن واﻻسى تنعى القيادة العامة للقوات المسلحه فقيدها العميد الركن ( جمعة عيسى آل دهيمة ) الذي وافاه اﻻجل يوم الاثنين المصادف ( 2 تشرين الثاني 2015 ) .. لقد كان الفقيد الراحل ( رحمه الله ) من ضباط جيشنا الباسل المغوار وفارسا جهاديا بارزا شهد ويشهد عليه تاريخه العسكري ابان سنوات الاحتلال العجاف أنه بقي ثابتا على الحق وأسدا من اسود المنابر ضد الغزاة المحتلين وظلم الطائفيين الصفويين وجبلا شامخا في ساحات العز والكرامة والإباء ، ومنبرا جهاديا في كل مجلس من مجالس العزاء .

كان صوت الفقيد الراحل لا يخشى في الحق لومة لائم وبه هزَّ مضاجع العملاء والمتلونين والمنافقين الذين باعوا شرفهم للمحتل الغازي على مر السنوات الماضية ولغاية رحيله الى الرفيق الاعلى .. فنمّْ قرير العين ايها المجاهد المغوار ويا صوت الحق الصادق بوجه المتلونين والمتخاذلين والجبناء .. الحمد لله على كل شيء فهو الذي وهب وهو الذي اخذ وإنا لله وإنا اليه راجعون ، وكل نفس ذائقة الموت ، فالعز كل العز لتاريخك الذي افتخر بك وأنت تستقبل وبلا تردد أو خوف وتغسل وتؤم صلاة الميت وتدفن جثمان الشهيد المجاهد ( صدام حسين ) رحمه الله في مثواه الاخير ..

لقد كفيت ووفيت ايها الشيخ الجليل قائداً من قادة الجيش العراقي الباسل ، ومنبرا من منابر الجهاد الذي به دافعت عن عقيدتك ووطنك وشعبك ، تغمد الله ( العميد الركن جمعة عيسى ال دهيمة ) برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم اهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا إليه راجعون .

أمانة سر
القيادة العامة للقوات المسلحة
أواسط محرم ١٤٣٧هـ
أوائل تشرين الاول ٢٠١٥ م
 





الثلاثاء ٢١ محرم ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / تشرين الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة