شبكة ذي قار
عـاجـل










سيبقى أستشهاد الرئيس صدام حسين نبراسا ينير درب الاحرار والثوار
بيان خاص للثوار والاحرار من شعبنا في العراق

بناءا على الدعوة التي نشرناها بتاريخ 21-10-2015 والتي دعونا فيها للتطوع والعمل والمشاركة في الفعاليات الخاصة لإحياء الذكرى التاسعة لإستشهاد الرئيس الخالد صدام حسين ( رحمه الله ) ، بصفة شخصية او من خلال لجان تشكل في الاقطاراو لجان خاصة يتم الاتفاق عليها بين مجموعة من المتطوعين .

لقد تم يوم امس 5-11-2015 نشر بيان اللجنة التحضيرية الخاص بالاسماء و اللجان القطرية واللجان الخاصة والتي وردتنا عبر البريد الخاص باللجنة التحضيرية .

وبسبب الظروف التي يمر بها قطرنا العزيز العراق وشعبنا الثائر، من جراء الاحتلال والسلطة المنصبة من قبله ،و ندرك حجم الظروف الامنية التي يمر بها شعبنا الثائر في العراق ،لهذا لم نحصل على اسماء او لجان من العراق .

ولاننا اعتمدنا حالة التطوع للعمل في هذه المناسبة ،لم نفرض اي اسم او لجنة سوى التي وصلتنا من المتطوعين من كافة دول العالم .

وفي نفس الوقت مازال العمل التطوعي مفتوحا للثوار والاحرار من ابناء العراق في الداخل ، وأذا وصلتنا أسماء او لجان حتى لو كانت رمزية سنقوم بنشرها في بيان لاحق .

لذلك نتمنى ان ترسل الاسماء عبر البريد الاكتروني الخاص باللجنة التحضيرية

Lijnatshaheed2015@yahoo.com

سيروان بابان
رئيس اللجنة التحضيرية للذكرى التاسعة لإستشهاد الرئيس الخالد صددام حسين
 ٧ / ١٠ / ٢٠١٥





السبت ٢٥ محرم ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / تشرين الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اللجنة التحضيرية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة