شبكة ذي قار
عـاجـل










علمت "ذي قار" من مصادرها العليمة، ان اسرة الراحل الكبير شاعر العراق عبد الرزاق عبد الواحد في باريس تلقت مئات الاتصالات الهاتفية لتقديم واجب العزاء لهم. و كان من اهمها اتصالين : الاول من السيدة رغد صدام حسين و الثاني من السيدة رنا صدام حسين اللتان تحدثتا مع السيدة ام خالد و ابنتها رغد عبدالرزاق و قدما لهما التعازي. كما تلقيا تعازي الدكتور خضير المرشدي ممثل حزب البعث في العراق الذي كان من اوائل المعزين.

و قد رفضت السيدة رغد عبد الرزاق تعازي سفير المنطقة الخضراء بباريس ، كما رفضت الرد على اتصالات و تعازي عملاء الاحتلال في العراق.

و حول زمان و مكان الدفن، فإن الاجراءات لن تتم قبل يوم الخميس المقبل سواء تم الدفن بباريس او تم نقل الجثمان الى الاردن. الذي ستتخذ اسرته القرار بعد وصول ابنائه الثلاث الى العاصمة الفرنسية الاربعاء المقبل.

و رفض صديق الشاعر و الاسرة الاستاذ علي نافذ المرعبي التصريح بأي شيْ لوسائل الاعلام مؤكدا ان هذا من حق اسرته، و انه يحترم رغبتهم بعدم الخوض بأي تفصيلات حول مراسم التشييع و الدفن، سواء تم بباريس او في الاردن.

و اوضح أنه سيتم الاعلان عن كافة اجراءات التشييع و الدفن من اسرته لاحقا. و ان الكثير مما تتداوله وسائل الاعلام و مواقع الانترنت و صفحات التواصل الاجتماعي غير صحيح مطلقا.

رحم الله شاعر العراق الاكبر عبدالرزاق عبدالواحد.. و انا لله و انا اليه راجعون





الاثنين ٢٧ محرم ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / تشرين الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ذي قار ـ خاص نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة