شبكة ذي قار
عـاجـل










خبرا ليس بجديد ؟
فالجديد بدء منذ 9/4/2003
حينما نهب وسرق ودمر وحرق كل العراق ؟؟؟

قبل اشهر قليلة عم خبر العالم كله (( أن عشرة اطنان ذهب اختفت من البنك المركزي وذهب بها الى ايران )) ؟؟؟

لذلك ليعلم العراقيون جميعا أن اكثر من نهب العراق هي ايران وعمائمها واحزابها ومليشياتها ، لكي تحل ازمتها الأقتصادية ولكي تمون ايران ارهابها الأجرامي حتى وصلت للكثير من عالمنا العربي والأسلامي بل للعالم بجرائمها وفتنها الطائفية وبأموال العراقيين وثروات العراق التي سرقت منه عبر ال 13 عاما ؟؟؟

اقرئوا سرقة كبرى جديدة وقبل الهروب - لاتثقوا بأجرآت العبادي لأن نهبكم بدء منذ 13 عاما ، وهل رأيتهم احد السراق قدم للقضاء في عهد هذا العبادي ؟؟؟

المرفق :

بعد اختفاء 10 مليارات دولار من المركزي .. العبادي يأمر بتقييد حركة 4 مسؤولين

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي طلب رئيس الوزراء حيدر العبادي من جهاز المخابرات فرض رقابة مشددة على حركة مجموعة من السياسيين الكبار خشية مغادرتهم العراق في أعقاب اختفاء عشرة مليارات دولار من احتياطي البنك المركزي العراقي.

واوضحت مصادر لـصحيفة عكاظ السعودية ، ان العبادي سلم المخابرات العامة العراقية قائمة تضم اربعة أسماء لشخصيات عراقية نافذة من المحتمل أن تكون وراء اختفاء تلك المليارات، ولم يتسن لهذه المصادر معرفة هذه الأسماء، مضيفة ان رئيس الوزراء استدعى محافظ البنك المركزي بالوكالة علي العلاق وطلبه بفتح تحقيقات مكثفة مع جميع موظفي البنك بلا استثناء في تلك القضية.
 





السبت ٩ صفر ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / تشرين الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة