شبكة ذي قار
عـاجـل










ان مهمة هذا الحشد الأيراني الصنع والهدف هو تنفيذ المخطط الأيراني الأجرامي الكبير والخطير لتدمير العراق ونهبه وتقسيمه والحاقه بايران بانتهاء الأمر وقتل وتهجير العراقيون من وطنهم وديارهم بعد نجاح مخططهم الأجرامي عبر (( الفتنة الطائفية والعنصرية )) التي بدئوها مع بدء الأحتلال في 9/4/2003 )) بخق العراق وأهل العراق !؟

هذا ما أكداه السيدان الصرخي ومقتدى وغيرهم الكثر ان لم يقتنع ويصدق الاخرون بمرارة وهول تجربة ووقائع وحقائق وجرائم ال 13 عام بحق العراق والعراقيون ،

احذروا يهلنا العراقيون في الجنوب والفرات تحديدا (( ان تستمروا بارسال اولادكم لمقاتلة اهلهم الثوار العراقيون ، وهنا اسمحوا لنا أن ننطق بأهم الحقائق وأحدهما واهمهما واخطرهما بل ابشعهما (( هو الفعل الطائفي الأجرامي المعيب والقذر والا مسؤول بكل عرف وقانون ومنطق واخلاق ودين ومذهب وأخوة عراقية عربية اسلامية ايضا )) وهو :

(( قتل الحشديون بل التعذيب والتمثيل بكل بشاعة وحقد وجبن بجثث اهلنا واخوتنا وأحبتنا - سنة العراق العرب المسلمين العراقيين - )) ؟؟؟

ليس جديدا هذا وليس مخفيا ايضا فهذا كان ولايزال واضحا كوضوح الشمس في عز ظهيرة تموز العراق ، هذا حدث كثيرا في كل مناطق العراق وتحديدا الغربية والشمالية !؟

الأحتلال بشكل عام جاء ليدمر وينهب العراق ويقسمه ويخلص منه ، جاء ليقتل بل يبيد العراقيون ويهجرهم من وطنهم وديارهم ، جاء ليدق اسفين الفتن الطائفية والعرقية العنصرية التي من تقضي على اليابس والخضر ، جاء لتنفيذ الكثير من اهدافه الشريرة الأجرامية القذرة ، نعتقد أن تجربة 13 عام من الأحتلال تؤكد وتوثق وتثبت أن ايران ورعاعها واحزابها ومجرميها ومنهم من جئ به للحشد علم بذلك ام لايعلم وفيهم من لايعلم لجهله وايضا لمرضه الطائفي الكريه ، فهؤلاء ومعا هم الأكثر والأبشع والأخطر من فتكوا بالعراق والعراقيون ومن سرقوهما ودمروا وسودوا حياتهما ؟؟؟

لذلك ليس هناك واقعة مرت عبر فعل وزمن هذا الحشد الأيراني السيستاني الا وتم من قبل حشوده اسفا قتل العراقيون الأبرياء وتعذيبهم والتمثيل بجثثهم ببشاعة جبانة متناهية وحرقهم لبيوتهم بتشفي وغطرسة حبانة عمياء وكذلك اغتصاب اعراضهم وسرقة مقتنياتهم بهوس وفعل وحقد واجرامي فضيع بشع جبان بكل معنى الكلمة وسلوكهم المشين المعيب ونحن اهل عراقيون عرب مسلمون بشر !؟

الحديث طويل ومؤلم عن هذه الشجون ولكن تاكدوا أن قعلهم الأجرامي مستمر وبتصاعد ايضا !؟ مما يؤكد للقاصي والداني (( ان الحشد ينفذ جرائم ايران في غالبيتها وجبنها وأساليبها ومعهم المليشيات الأيرانية المالئة لأرض العراق وبغلم ومشاركة الكثير )) ؟؟؟

نضع لكم ايها الأخوة ادناه مرفقين
تؤكدا اقوال بعض العراقيين ومنهم قريبون للدولة ومنهم انسانا عراقيا عربيا مسلما شيعيا ايضا انه العلامة الكبير السيد الحسن الصرخي :

المرفق رقم 1
المرجع العراقي السيد الصرخي لـ ( الشرق ) .. الحشد الشعبي ...
رأي السيد الصرخي في تأسيس الحشد
افتح المرفق رجاء
https://www.youtube.com/watch?v=d0PAS6JaBQQ

 





الاثنين ١١ صفر ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / تشرين الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة