شبكة ذي قار
عـاجـل










لنقرء الخبر ادناه
هذا الفعل المقاوم من بدء في العراق منذ الساعات الأولى لأحتلاله على يد الشعب العراقي ورجال مقاومته وثواره البواسل لقتال امريكا وايران وكل الغزاة وأذيالهم وعملائهم ومرتزقتهم التي ملئ بهم العراق بعد احتلاله وهؤلاء هم ادوات كل الجرائم الكبيرة والخطيرة البشعة التي عمت العراق وسادت كل العراقيين ودمرت وسرقت وحطمت العراق وجعلت دولته الرائدة تنهار وهذا مايفعلوه الأيرانيون وأذيالهم في العراق وفي سورية الشقيقة واليمن الشقيق وفي كل بقعة ارض عربية دنسوها هؤلاء الفرس الصفويون والأمريكان وغيرهم الكثير ، حتى اخذ التهديد بل الأحتلال ل 4 عواصم عربية ثم اخد التهديد يشمل كل كعرب وامة عربية واقطارا عربية اضافة لهذه الدول المحتلة من قبل ايران وغيرها اخذ التهديد والوعيد ايضا يشمل البحرين والكويت وكل دول خليجنا العربي وهاهو زحفهم اخذ يصل تباعا لكل ارض العرب بكافة اقطارهم في النتيجة هاهي ايران من تتحكم وتتسلط وتهيمن وتقتل وتفتن وتنهب بلا حدود ولا واعز ديني كما تدعي انها دواة ( اسلامية ) !؟ هاهي اربعة عواصم عربية محتلة من قبل ايران اضافة لأحتلالها لأرض عربية في الأحواز وفي الأمارات وفي العراق وهاهي تهدد بابتلاع البحرين والكويت وهاهي تهدد المملكة العربية السعودية بل كل ارض العرب تحديدا ؟؟؟

ايران هاهي سرقت الكثير من العراق ارضا وحدودا ونفطا وآبار نفط وامولا هائلة لازلت تأخذها نهبا وسرقة وامام العالم اجمع بكل اساليبها وبلطجتها الأجرامية ؟

اقرئوا الخبر ادناه
هذا هو رد شعبنا العربي اللذي سيعمم انشالله في مقاومتنا لهؤلاء المجرمون هذا الفعل النضالي الجهادي المقاوم من بدئه اشقائكم العراقيون ومقاومتهم الوطنية صباح 9/4/2003 وسيستمر حتى تطهير كامل ارض العراق وارض كل العرب من ايران وامريكا وغيرهما من دول العدوان والأحتلال والهيمنة والنهب ومن كل اذيالهم السراق المجرمون ،

لابد من مواصلة المشوار القتالي لتحريروبناء امتنا لكي ومعا كعرب أن ننظف ارضنا من كل محتليها ومستعمريها ،

بهذا فقط نوقف جرائمهم نهبهم تدميرهم قتلهم اهانتهم لنا كشعب عربي وما يحصل للعراق ولشعبه على يد هؤلاء المجرمون الغزاة المحتلون تتقدمهم ايران في جرائمها ووحشيتها وفتنها الطائفية والعنصرية التي دفع العراقيون الملايين منهم قتلا وتهجيرا وأوصل العراق الى حال هو الأسوء في العالم ؟؟؟

لابد من دعما عربيا ودوليا وانسانيا
للمقاومة العربية التي تتقدمهما
مقاومة الشعب العراقية

لأيقاف انهار الدماء العراقية والعربية ولنوقف تدمير ونهب العراق الزاحف من ايران وشركائها الى كل ارض العرب

المرفق :

كريم بور : مقتل 188 عسكرياً إيرانياً في سوريا منذ التدخل الروسي
مقتل - ايرانيين في سوريا

كشف المستشار الأعلى لقائد فيلق قدس الإيراني العميد حسن كريم بور عن مقتل مائة وثمانية وثمانين عسكرياً إيرانياً في سوريا منذ التدخل الروسي في سوريا، مع بداية تشرين الاول أكتوبر الماضي.

اذ نقلت وكالة إيسنا للطلبة الإيرانيين عن كريم بور قوله إن هؤلاء القتلى سقطوا من أجل التحالف الروسي الايراني الذي تلعب فيه طهران دوراً أساسياً في سوريا ضد أميركا وحلفائها وتنظيم داعش على حد تعبيره.

يأتي هذا في وقت افادت فيه مصادر ايرانية الشهر الماضي، بأن عدد قتلى الحرس الثوري والميليشيات الأفغانية والباكستانية المقاتلة تحت إمرة طهران، أكثر من اربعمائة عنصر من الذين كانوا يقاتلون لحفظ نظام الأسد من السقوط منذ بداية الثورة السورية عام الفين واحد عشر.





السبت ١٦ صفر ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / تشرين الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة