شبكة ذي قار
عـاجـل










نبيل احمد الجلوب  / لجنة اليمن


تطل علينا كعرب ومسلمين وأحرار على مستوى العالم ذكرى عظيمة من عظمة صاحبها ووقفته الشجاعة غير آبه بالموت ، ذكرى استشهاد قائد الأمة العربية المجيد وركنها الأعظم الشهيد في العيد الأكرم منا جميعا أبو الليثين المهيب المهاب الذي طاولت قامته عنان السحاب / ضي العين / صدام حسين .. الذكرى التاسعة لاعتلائه منصة التتويج بالشهادة في سبيل ماأحب وعلى ما تربى من قيم ومبادئ وربى ابناءه ورفاقه عليها .

أعظم بها من مسيرة لقائد عربي اصيل بدأها بالنضال والقلم وختمها بالشهادة والدم ، رحم الله سيد شهداء العصر وأبنائه ورفاقه الشهداء على مذبح العزة والكرامة العربية .

يصعب على الكاتب أن يحيط بجميع خصاله رحمه الله ، ومع ذلك تكشف الأيام لنا كم نحن بحاجة الى هذة القامة العربية في أيامنا هذة .. وما لاقته أمتنا العربية والإسلامية وما زالت تلاقيه من بعد رحيله عنا .. كان كبيرا بحجم أمة في نضاله وقيادته وجهاده وفدائيته وهو يؤسس مشروعا عربيا نهضويا ويبني مداميكه ، ويصد ريحا صفراء عقيمة قادمة من الشرق لاكتساح الوطن العربي لولا البوابة الشرقية وحاميها وهو يسطر أروع ملاحم البطولات في القادسية الثانية / قادسية صدام / ضد الكهنوتية الصفوية البغيضة الحقودة على كل ماهو عربي أو يمت بصلة الى العروبة .

ومن خلال هذة الذكرى المجيدة نتذكر قصف الكيان الصهيوني البغيض وماتركه ذلك الفعل البطولي الصدامي من أثر في نفوس حفدة القردة والخنازير صهاينة الكيان ولندن وواشنطن وكل حلفائهم ، تبين ذلك في عدوانهم الثلاثيني وحصارهم الجائر وأخير عدوانهم الإحتلالي للعراق الأشم واغتيالهم لقيادته وعلى رأسهم وفي مقدمتهم الرئيس الشرعي والقائد العربي أبو عداي رحمه الله .

ولن ننسى تلك العبارات والكلمات الخالدات بخلود قائلها وبما تحمل من معاني عظيمة من عظمة ما تحمل في طياتها .. عشقا في الأمة العربية وقلبها النابض الجريح فلسطين معشوقة القائد ، وبما تحمل من عزة وأنفة وكرامة لأمتنا العربية ورسالتها الخالدة .

المجد والخلود للشهداء وفي مقدمتهم سيد شهداء العصر القائد صدام حسين وأبنائه ورفاقه الشهداء
التحية والإكبار والإعتزاز للقائد المجاهد أبو احمد / المهيب عزت الدوري .
الخزي والعار للعملاء والخونة والقتلة . تحية إكبار وافتخار للقائمين على لجنة الشهيد 2015 م وفي مقدمتهم رئيس اللجنة التحضيرية للإحتفاء بالذكرى التاسعة الرفيق / سيروان بابان .
وجميع أعضاء اللجان القطرية والخاصة .. ورفيقي في لجنة اليمن الذي اخترته قصي العزي .
والسلام عليكم .

كانون اول / ديسمبر ٢٠١٥ م





الاربعاء ١٢ ربيع الاول ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / كانون الاول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة