شبكة ذي قار
عـاجـل










كان رجال العراق لا يرتدون الذهب الا في حالة واحدة هي أن يصوغ منه ضباط جيش 6 كانون الثاني نجوم رتبهم التي توضع على أكتافهم منه. وكان جيش الوطن والأمة الذهبي بامتياز وبلا منازع.

جيشنا الوطني لم يطلق رصاصة واحدة على مواطن عراقي ولم يؤد مهمة واحدة ضد عراقيين عبر عمره الممتد لخمس وتسعون عام . ومن يدعي عكس هذا فهو كاذب أو واهم.

جيش العراق كان كل العراق وكل معسكر من معسكراته وكل وحدة من وحداته كانت تمثيلا لوحدتنا الوطنية حيث يتشارك ( القصعة ) العربي مع الكردي والمسلم والمسيحي والتركماني والصابئي، ابن الموصل مع ابن ذي قار وابن البصرة مع ابن الانبار وابن كربلاء مع ابن السليمانية ...مكلفين ومتطوعين ... رايتهم واحدة هي علم العراق ولا شيء غير العراق. .
جيشنا هو جيش صقور الجو الذين عرفت مصر وسوريا والاردن وفلسطين والاحواز صولاتهم.

وجيش الصواريخ التي دكت تل ابيب.
وجيش المدفعية التي عبرت قذائفها نهر الكارون لرد وردع العدوان.

وجيش الدروع التي فجرت ثورات تموزية واغارت بجسارة على كردمند واخواته من قمم الشمال لتقبر الانفصال و لتسحق فلول الغزاة الفرس مثلما فعلت في الفاو ونهر جاسم والشلامجة وقصر شيرين وسيف سعد.

جيش العراق الذهبي .. جيش المشاة والبحرية من عز الرجال وبيادر الغيرة وبحار الشرف اللامنقطع.
جيش العراق جيش القادسية الثانية .

وجيش أم المعارك التي شهد العالم انه لوحده قاتل العالم كله

جيش الرجال الذهب وشارات النجوم هو الذي خاض غمار الحواسم في ام قصر والبصرة والناصرية والنجف والمثنى وكربلاء وبابل وواسط وعلى أسوار بغداد وأحرق أرض المطار والاف الغزاة الامريكان الذين قادتهم أقدارهم الى محرقة العراق.

جيشنا جيش التاريخ
جيش الوطن والامة
وهو نفس جيش المقاومة العراقية الباسلة يقوده صدام حسين الذي صار مجاهدا بعد ان كان رئيس العراق حتى حان قدره الاسطوري ليسجل لجيشه أعظم اسطورة في الثبات والشجاعة والبطولة يوم اغتاله الغزاة.

هو جيش عزة ابراهيم شيخ المجاهدين وذراع العراق الجسورة التي لبست ثوب العراق بعد ان غزاه الطغاة واحتلوه ليذيقهم الموت بكف ملك موت عراقي ويمزق كياناتهم اربا في بساتين المسيب وجرف الصخر والمحمودية وضفاف الفرات الانبارية وذراع دجله وحدائق برتقال ديالى ومساجد الفلوجه ورحاب بغداد وتضاريس كركوك من تلالعا حتى ساحات الحويجه.

جيش النجوم الذهبية صار اسمه جبهة الجهاد والتحرير واسمه الان القيادة العامة للقوات المسلحة ونمور رجال الطريقة النقشبندية..

وهو بكل يقين
ليس الحرس الوثني
ليس جيش مجزرة الزركه
ليس جيش صولة الفرسان في البصرة
ليس جيش الدمج
ليس جيش الحشد الصفوي
ليس الجيش الذي سرق بيوت تكريت
ليس الجيش الذي سحق صدور المعتصمين سلميا
ليس جيش الغرباء والمرتزقة الذي مزق مدينة الرمادي
ازكى التهاني لجيش العراق الذي حله الاحتلال عام 2003 فتحول الى جيش المقاومة .تحية لعبد الكاظم ومحمد وعلي وخورشيد وبشير اركانا ومشاة ابناء العراق من الضلع الجنوبي حتى الضلع الشمال.
تحية للقادة الشهداء يتقدمهم المهيب الركن صدام حسين
تحية للقادة الاحياء رجال الاعياء يقودهم شيخ الجهاد المهيب الامين عزة ابراهيم .
كل عام وجيش العراق الذهبي يحرر وينتصر





الخميس ٢٧ ربيع الاول ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / كانون الثاني / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة