شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي للإعلان عن المنظمة العربية لمواجهة العدوان الفارسي

 

يا جماهير أمتنا العربية الباسلة
يا كل أحرار العالم

في يوم الشهيد العربي : أحرار الأمة العربية
يطلقون"المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني"
"لا للعدوان الإيراني "


تمادت إيران على أمتنا العربية بغطرستها وإرهاب الدولة المنظم الذي تشنه على الوطن العربي بدوله وجماهيره. فأقدم احتلال لدولة عربية كانت دولة الأحواز الشقيقة التي تحتلها إيران منذ عام 1925 وتوالت العواصم التي يحتلها العدو الفارسي الإيراني ليشمل العراق وسوريا واليمن ولبنان وجزر أبو موسى وطنب الصغرى وطنب الكبرى التابعة لدولة الإمارات العربية الشقيقة.وكذلك هيمنتها على مكونات عربية شعبية من قوى وأحزاب في الوطن العربي عامة وفي فلسطين التي تحاول إيران جاهدة استغلال احتلالها واغتصابها من قبل العدو الصهيوني لاختراق الأمن القومي العربي من بوابة فلسطين.

وتمارس عبر أدوات دولتها العنصرية الطائفية وأذرعها وأدواتها في الوطن العربي انتهاكات وجرائم من قتل وإعدامات ميدانية واعتقالات واغتصاب للحرائر العربيات وعمليات تطهير عرقي وتشويه ديموغرافي واستيلاء على مقدرات الأمة العربية ومصادرة شرايينها الاقتصادية ,لتضعها هذه الممارسات في قائمة الإرهاب المنظم ومصاف مجرمي الحرب وفق المعايير الإنسانية والمواثيق الدولية.

ومطامع إيران لا تقف عند هنا فوفق مشاريعها التوسعية الاستيطانية الكولونيالية قد تطال دول عربية ذات سيادة لتعيد احتلال وضم أقطار الوطن العربي لامبراطوريتها التاريخية المزعومة .هذا التهديد اللحظي لأمن الأمة العربية القومي ومصيرها وأمن وأمان وسلامة جماهير أمتنا العربية في كل المعمورة يضعنا أمام مسئولية تاريخية قومية وإنسانية ودينية وأخلاقية حيال وطننا وأمتنا .

فتلبية للواجب القومي ووفاء لدماء الشهداء وتضحيات الأسرى والمعتقلين والجرحى والحرائر ودفاعا عن حياض العروبة ووحدة الوطن والمصير لأبناء الأمة العربية الواحدة تنادى أحرار وفرسان العروبة في الوطن العربي أبناء التشكيلات والقوى والأحزاب المقاومة للعدوان الأجنبي لتأسيس "المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني " كرافعة عمل قومية عربية لمواجهة جرائم دولة الاحتلال الفارسي الإيراني ورافد إضافي من روافد وروافع العمل العربي الوحدوي المواجه.

وتتشرف "المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني " بإعلان انطلاقتها في هذا اليوم المجيد "يوم الشهيد العربي" وفاء لدماء شهداء الأمة العربية الأحرار الأخيار, وعهدا لهم بالمضي قدما على الدرب الذي خطوه بدمائهم الزكية فداء لحرية الوطن العربي وكرامة إنسانه.

ولقد أخذنا على عاتقنا بالتعاضد والتكامل والعمل المشترك مع كل أحرار الأمة العربية من دول وحكومات وقوى وتنظيمات وأحزاب وشخوص بمقاومة العدو الفارسي وتحرير الأرض العربية التي يحتلها أو يهيمن عليها.وفي هذا الصدد لا بد أن نشيد بالموقف البطولي التي اتخذته الدول العربية بمواجهة العدو الإيراني من خلال "عاصفة الحزم" وامتداداتها وإننا في المنظمة نرى هذا التحرك إحياء وتجديدا لأمجاد الأمة العربية وصحوتها القومية .

وتعمل "المنظمة العربية" على مقاطعة العدو الإيراني دبلوماسيا وسياسيا وعسكريا واقتصاديا وتجاريا وثقافيا وإعلاميا وفنيا ورياضيا.والتوجه للمؤسسات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية لمقاضاة "إيران" والأدوات والأذرع والأحزاب التي تكرس أجنداتها المعادية في وطننا العربي وعلى رأسهم منظمة حزب الله الإرهابية وكتائب ابو الفضل العباس والحشد الشعبي والحوثيين وعصابات بشار الأسد وغيرها من عملاء العدوان الأجنبي .

كما تؤكد "المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني" على مركزية قضيتي فلسطين والأحواز المحتلتين من عدوين هما وجهين لعملة واحدة من الغطرسة والإرهاب .

وستعلن المنظمة عن قائمة سوداء بالمكونات العربية من أحزاب وقوى ومؤتمرات موالية لإيران وتعمل وفق أجنداتها وتمعن في تفتيت وشرذمة نسيج الأمة العربية ووحدة الوطن العربي مقابل الدعم المالي مما تعتبره المنظمة عمالة فاضحة وواضحة .

وكذلك ستعلن المنظمة تباعا عن نشاطها وعملها وصيرورة كفاحها وفق المستجدات السياسية والميدانية .وتهيب "المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني" بالمكونات العربية الرسمية والشعبية بالانضمام لها لتشكل رافعة عربية تقف سدا منيعا أمام العدوان الايراني الإرهابي على أمتنا العربية.

تمد "المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني" يدها لكل القوى والشعوب الغير فارسية التي تحتلها "إيران" ولكل أحرار العالم للتعاون المشترك لدحر العدوان الإيراني عن كاهل شعوبنا ودولنا لأننا نؤمن بالسلم العالمي ونسعى لنحيا بعزة وكرامة وعدل ومساواة مع شعوب الأرض قاطبة بعيدا عن الإرهاب بكافة تكريساته .

عاشت الأمة العربية المجد والخلود لشهداء الأمة العربية
الحرية لأسرى الحرية وإنها لثورة حتى النصر

مجلس قيادة المنظمة العربية لمواجهة العدوان الفارسي المكون من الأحرار المناضلين :
خالد النعيمي ممثل الأمانة العامة في الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية في العراق.
النقيب عمار الواوي أمين سر الجيش السوري الحر .
د.عباس الكعبي رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز "حزم"
الشيخ وليد العزاوي رئيس كتلة ثورة العشرين الوطنية العراقية .
ربيع الشعار المنسق العام للرابطة الاوربية السورية .
النائب محمد طالبن رئيس حزب الإصلاح الموريتاني
د.محمد درغام قائد المرابطون في لبنان .
أحمد مولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز
سيد طاهر آل سيد نعمة الأمين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي.
منصور أبو سعد الأحوازي مسئول العلاقات العربية في الجبهة الشعبية الديمقراطية الأحوازية
صلاح أبو شريف الأحوازي أمين عام الجبهة الشعبية الديمقراطية الأحوازية
كفاح كيال قائدة الضباط الأحرار من فلسطين والناطقة الرسمية للمنظمة .

كما نرحب بانضمام كل أحرار ومناضلي وقوى الوطن العربي من المحيط للخليج.

للتواصل :
الناطقة الرسمية للمنظمة
: كفاح كيال 00970595279854
النقيب عمار الواوي 00491639062346
صلاح أبو شريف الأحوازي 00141666222892


٩ آذار ٢٠١٦
araborganization2016@gmail.com





الخميس ١ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أذار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة