شبكة ذي قار
عـاجـل













السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعبر الأتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز عن تضامنه المطلق مع دولة المغرب قيادة وشعبا , ويعلن رفضه التام للتصريحات الأخيرة التي أطلقها الأمين العام للأمم المتحدة السيد بان كي مون من خلال زيارته الأخيرة للمنطقة , والتي لم تكن على مستوى طموحات أبناء الصحراء والشعب المغربي بل كانوا ينتظرون بعد مخاض نزاع قديم بشرى سارة منه , بل لا يمكن أختزال خرائط وثوابت حقيقية تاريخية تعود الى أحقية المغرب في استعادة ما تم سلبه من حقوقه تحت مسميات عديدة .

أننا ندعو السيد الأمين العام للأمم المتحدة الى سحب تصريحاته المغالطة واعادة ادلاء رأيه بكل موضوعية وشفافية دون وازع او رقيب لأن ما صدر من مواقف وتصريحات من خلال موقعه الريادي والأممي هو موقف بالغ الأهمية تجاه اي قضية وهي نقطة سوداء في تاريخ الأممية والأنسانية جمعاء كما ندعو ايضا الأخوة الجزائريين الى التحاور والتشاور والرضوخ الى ما تم الأتفاق عليه سابقا من خلال اجتماعات ثنائية وبرعاية أممية. فالمغرب الشقيق هو حاضن جميع القضايا العربية وداعم لها في السراء والضراء ولا بد من أن نقف معه جنبا الى جنب بقضيته المحقة والأنسانية حتى احقاق الحق لأهله موحدا عزيزا .

المجد والخلود للشهداء ... النصر والعزة للقضايا العربية والأنسانية

طارق عبد الكريم
الأتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز





الاحد ١٨ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / أذار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الأتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة