شبكة ذي قار
عـاجـل










سألت أحد الرفاق (( ماذا سنفعل لوقف هذه الحملات المسعورة ضد البعث من أبواق الصفويين )) فقال الرفيق متسائلا في دهشة ( أي حملات ؟ أنني لا أكاد أحس بوجودها ). وسترسل قائلا لو وقفنا نستمع لنباح الكلاب السائبة ، لما استطعنا إن نفشل مخطط أمريكا الشر وحلفائها وإيران الصفوية . رَحِم الله الإمام الشافعي إذا يقول :

أما تَرى الأُسْد تُخْشَى وهي صامتة . والكلب يخسئ- لعمري- وهو نَبّاح .

كان من عادت أهل البادية رَبْط الكلاب للحراسة ولِمآرِب أخرى .. فتكون الكلاب في ناحية ، فإذا قَدم الغريب نَبَحَتْه الكلاب ، وإن كان شريفا ذا شَرَف ، أو كبيرا ذا قَدْر ، فالكلّ أمام الكلاب سواء بينما تُبَصْبَص بأذنابها لِمن تعرِف ، وإن كان مِن سَفَلَة الناس ..

ايران يبدوا أنها أخذو عادة أهل البادية فَرَبَط بعض كِلابها في العراق ، وما نسمعه في مثل هذه الأيام مِن نُباح كلاب مسعورة ضد حزب البعث العربي الاشتراكي إلاّ حلقة من ذلك النشاز .. تأمل أولئك النابحين .. ما هي مؤهِّلاتهم ؟ وأي شهادات يحملون ؟ وأي فضْل يعرِفون ؟! صوت نشاز ممجوج .. ولُعاب نجس .. تلك هي مؤهِّلاتهم ! لأن النباح لا يحتاج إلى مُؤهَّل ولا إلى شهادة ولا إلى خُبرة أو دِراية !

لم يدهشنا هذا النباح المسعور والصراخ العالي لعملاء ايران الصفويين الذين يحاولون المستحيل الى درجة الهستيريا 13سنة سنين عجاف مضين علينا جميعا رأينا من الإجرام بحق البعث مليون ونصف شهيد قتلوا والقتل والاعتقال والتشريد والتهجير مستمر وسياسة قطع الأعناق والأرزاق والتجويع بحق البعثيين متواصلة وبتزايد . والحزب صامدا بأبنائه ورفاقه وما أنقطع عن مواصلة المقاومة الى يومنا هذا .

ويخرج علينا هذا الصعلوك علي العلاق وأي وقاحة وصلف يحملها هذا المعتوه ليتطاول على العملاق الكبير حزب البعث الذي روى بدماء أبناءه تربة العراق . أذ جاءتك مذمتي من ناقص فتلك شهادة اني كامل ..

ايها العميل الرخيص نحن العراقيين الذين دسنا بالخيل عرش كسرى الاعاجم نحن العراقيين الذين سقنا حليلات كسرى سوق البهائم . نحن العراقيين الذين اطفئنا نار المجوس فاشتعلت في قلب كل حاقد من أمثالك اعلم اننا والله كان لنا الشرف ان نقاتل ايران الشر وخمينيك المقبور ولنا الشرف نحن رجال البعث من قاتل إيران ورجالها ونحن من جرع راهبكم وخمينيكم المقبور وجيشه المعتدي كاس السم الزعاف ولنا الشرف ان نقاتل ايران مرة ثانية وعاشرة حتى ينتهي شرها وننتهي منكم ايها العملاء ..

وكعادتك المعروفة أيها الصعلوك بكثرة الكلام والثرثرة والادعاءات ، مسكين أنت وجاهل . اصبح شتم البعث شعار مركزي لجميع احزاب السلطة الصفوية ...تلك السلطة التي دمرت العراق واضاعت بل سرقت اكثر من 1000 مليار تكفي لبناء عراق جديد . مبروك للبعث هذا المجد حيث تجمع كل قوى الضلال في الخندق الاخر ....

واعلموا أن للظلم مدى وان للفساد سيف ..كما يقولون .. فلقد طفح الكيل من الوضع المزري الذي يعانيه الشعب العراقي من جراء تصرفاتكم .. فانتم على شفا حفرة من النار بإذن الله .. مهما ارتقيتم ومها علوتم فإنكم لامحا له منتكسون على رؤوسكم العفنة .. وكما يقول الشاعر ..

لا تعجبن إذا ارتقى أهل الهـوى ****** وغدت علوم المفسديـن تُـدَرَّسُ
صبراً على هذي الفلـول فإنهـا ****** مهما عـلا حـالٌ بهـا تتنكَّـسُ

صبراً ايها البعثيون والعراقيون الشرفاء فان موعدهم المحتوم قريب إنشاء الله وسيرينا الله فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود..!!





الاثنين ١٩ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / أذار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الفارس الثائر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة