شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد إنكشاف زيف الإحتلال وأذنابه وعملائه وفشل مشروعة في العراق وسقوط حجج غزو البلد وشيطنة النظام الوطني فيه ، ومع تطور التقنيات وإنتشار مواقع التواصل والنشر والفضائيات والإعلام ، أوجه الدعوة كعراقي لكل المسؤولين في النظام الوطني قبل الإحتلال وخاصة السادة الوزراء الأفاضل بكشف إدارة النظام الوطني للعراق وما قدمه من منجزات عملاقة والمؤامرات التي كانت تستهدفه والتحدث عن نزاهة وعدالة ذلك النظام ورجاله وهو ما شهد به العالم أجمع اليوم .

السادة الوزراء إن شهادتكم هي شهادة للتأريخ وهي واجب عليكم إتجاه بلدكم وشعبكم ، فالفترة التي إستوزرتم فيها هي فخر لكم ولأبناء شعبكم العراقي .

ماقادني لهذا الموضوع البحث الذي قدمه الدكتور محمد مهدي صالح وزير التجارة عن الحصار الجائر والعراقيين ينتظرون منه المزيد ، كأحد رجالات النظام الوطني الذين قادوا وزارة التجارة في فترة هي الأصعب في تأريخ العراق ونجحوا بجدارة والأن شعبهم يتحدث عن نزاهتهم وخدمتهم للعراق بكل أعتزاز وفخر كحال إخوانه بقية الوزراء في النظام الوطني .

أوجه التحية والتقدير للدكتور ناجي صبري وزير الخارجية على النشاط الإعلامي من حوارات صحفية ولقاءات تلفزيونية التي قام بها مؤخرا وما قدمه من خدمة جلية لقضية العراق .

الدكتور أوميد مدحت مبارك وزير الصحة
الدكتور أحمد مرتضى أحمد وزير النقل
المهندس محمود ذياب الأحمد وزير الري _ وزير الداخلية

وباقي السادة الوزراء ننتظر منكم وقفة مشهودة كما عهدكم العراق فرسان
قدموا الكثير لوطنهم ...


 





الاحد ١٧ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ذو الفقار علي البابلي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة