شبكة ذي قار
عـاجـل










هل يوجد عاقل آتاه الله العقل والبصيرة لا يدرك أن الصعلوك الاخونجي الصغير سليم الجبوري مجرم فاسد عميل منحرف أخلاقياً هل نحتاج الى ان يقول وزير الدفاع خالد العبيدي في برلمان الدياثة والنذالة ان اعضاء برلمان الاحتلال فاسدين ومنهم كبيرهم الذي علمهم السحر سليم الجبوري .. العملية السياسية المخابراتية منذ 9 / 4 / 2003 من اليوم الأول للاحتلالين الأمريكي والإيراني الصفوي الذين توافقت مصالحهم في تدمير العراق وإبعاده عن عمقه العربي ودوره في حماية الأمة العربية جاءت بأحزاب طائفية وعرقية لحكم العراق وجاءت صناديق الاقتراع المزورة بسياسيين منغمسين حد الثمالة بكل الصفات اللاأخلاقية من عمالة و فساد وتزوير لن نستثني منهم أحد ( جراء ألكلبه أبيضهم نجس ) .

منذ عام الاحتلال والى يومنا هذا افتقد العراقيين الرجال والمناضلين الشرفاء وعاشقي تراب الوطن والعلم والهوية فكل وطني شريف تربى على تراب هذا الوطن وأخلاق وشهامة أهل العراق كل الشرفاء تم اجتثاثهم بحجة اجتثاث البعث. ولم يسمح لهم بالمشاركة بإدارة دفة الحكم في العراق الى الامام ولم يبقى في الساحة السياسية سوى الكلاب السائبة أمثال الشاذ سليم الجبوري وشلة الفاسدين أتباعه ( من قلة الخيل شدو على الكلاب سروج ) من قلة الخيل الأصيلة شدت امريكا على هؤلاء السياسيين سروج لأنها لم تجد من يناصرها أو يناصر حليفتها إيران من الشرفاء ..

أيها البرلمانين أنتم ورئيسكم الذي علمكم السحر سليم الجبوري وبدون استثناء من أساء إلى تاريخ وحضارة العراق ومستقبلة انتم من مكنتم الإرهاب ومن يدعمهم من الصفويين من تدمير العراق . أنتم من شردتم العراقيين في أرض الشتات . وأنتم من قطعتم أرزاق العراقيين بحجة اجتثاث البعث . هل تعلمون أن جوامع بغداد ومساجدها لم تغلق أبوابها فقط عند احتلال المغول لبغداد وفي زمنكم لاغبر

هل يمكن إصلاح العملية السياسية أم يجب قلعها من جذورها ؟

إن إصلاح العملية السياسية يتطلب التخلص من العملية السياسية برمتها ولا يمكن أن ينجح دون التخلص من كل الشخوص الفاسدة والاحزاب الطائفية التي جاء بها المحتل . يجب أن نتخلص من كل أثار الاحتلال ومخلفاته ويجب أن لا نميز بين السياسيين فهم كلهم بدون استثناء نتيجة مخاض غير شرعي أولاد زنا .

الكل ينتظر ( فرج الله رحمة لعباده ) ولكن يجب أن يتحرك الشعب نحو ثورة شعبية تحمل ملامح الإنقاذ .. ونغير من هذا الوضع المزري وطرد كل هؤلاء السياسيين بدون استثناء . أطلع ياشعب لتكول شعلية أذا كنتم تترجون خيرا من هذه العملية السياسية المخابرتية ومن شخوص العملية السياسية ومن العملية السياسية فقد خاب رجائكم (خاب من يترجى من وراء الكلاب عظام ) لقد سرقونا حيتان الفساد الذين نهبوا أموال العراق سرقونا باسم الدين خزينة العراق باتت على حافة الإفلاس بعد ان امتدت لها ايادي السياسيين الفاسدين وحاشيتهم وميلشياتهم المسلحة من خلال المشاريع الوهمية التي تحال لهم ومن خلال العمولات والكموشنات من استيراد المواد الفاسدة من غذاء ودواء واسلحة دون رقيب ودون متابعة من احد ( اذا كان رب البيت بالدف ناقرا _ فشيمة اهل البيت الردح والرقص ) أذا كان الاخونجي الفاسد سليم الجبوري على رئس الهيئة التشريعية والرقابية فاسد لحد العظم هل تترجون من هؤلاء السراق اصلاح .

سود الله وجهك يا سليم الجبوري وسود الله وجه الحزب الاستسلامي وسود الله وجه كل سياسي فاسد ولعنكم الله يا فاسدين وسيلاحقكم التاريخ وحساب الشعب لكم قريب ..
 





الاربعاء ٣٠ شــوال ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أب / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الفارس الثائر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة