شبكة ذي قار
عـاجـل










يوجد في كل زمان ومكان من يرتضون لأنفسهم الإقدام على خيانة وطنهم وأمتهم وشعبهم وبيع ضمائرهم وتاريخهم الشخصي إن كان لهم تاريخ وشخصية. إن خيانة الوطن جريمة لا تغتفر ومن يقدم عليها يستحق أقسى العقوبات، وخاصة من يضعون أياديهم في أيدي أعداء العراق الصفويين ومن دمر العراق وشعب العراق وذلك بأن يكون مطية لأعداء الله في تنفيذ مخططاتهم وما فيها من دمار للبلاد والعباد أو يكون دليلا لهم . والعرب قبل الإسلام كانت ترى في خيانة الوطن جرما يستحق صاحبه فيه الرجم عندما عزم أبرهة على هدم الكعبة وسير لذلك جيشا وخرج معهم بالفيل حتى وصل الطائف فخرج إليه مسعود بن متعب فقال له : أيها الملك إنما نحن عبيدك سامعون لك مطيعون ونحن نبعث معك من يدلك فبعثوا معه أبا رغال يدله على الطريق إلى مكة وفي الطريق مات أبو رغال فرجمت العرب قبره . ابو رغال هو أول خائن و عميل في تاريخ العرب الجاهلي وأيضا في صدر الإسلام الذي أتفق على نبذه وإزدراءه والبصق على قبره ويشار إلى أبي رغال في كتب التاريخ العربي باحتقار وازدراء لأنه لم يعرف عن العرب في ذلك الحين من يخون قومه مقابل أجر معلوم .

والخيانة من سمات النفاق للحديث : (( آية المنافق ثلاث : إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف، وإذا ائتمن خان )) وأشد الناس فضيحة يوم القيامة هم الخائنون، للحديث ... عَنْ أَبِى سَعِيدٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- ( لِكُلِّ غَادِرٍ لِوَاءٌ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرْفَعُ لَهُ بِقَدْرِ غَدْرِهِ أَلاَ وَلاَ غَادِرَ أَعْظَمُ غَدْرًا مِنْ أَمِيرِ عَامَّةٍ )

ما أشبه اليوم بالأمس , وهكذا الأيام نداولها بين الناس وكان التاريخ يعيد نفسة زيارة لاستجداء والتسول والحج لرئيس برلمان العهر والرذيلة (الاخونچي ) سليم الجبوري إلى ايران دول الشر والكفر والضلاله توقيت مفضوح الأهداف والغايات وهي لستجداء الرضا من هبل ايران بالبقاء بمنصبة بعد مابان فساده وتأمره وسفالته وتلاعبه بثروات شعب العراق من أجل مصلحته الخاصة ومصلحة حزب العمالة والفسوق الحزب الاستسلامي اللعين .

هل نسيت ماذا فعل الايرانيون باسرانا في حرب القادسية ولا يخفى على الجميع ما صرح به النائب الإيراني الذي قال اني قتلت 700 أسير عراقي في سبيل الانتصار للثورة الإسلامية على حد قوله . هل تناسيت الدور التخريبي الايراني، في اشعال واحراق العراق بعد 2003 بميليشياتها، واحزابها، وحرس الثورة وفيلق القدس، من اعمال اجرامية في قتل وتهجير وتطهير طائفي واعتقال واغتيال العراقيين .

هل نسيت أيها الصعلوك تصريحات ايران بأن العراق عاصمة الامبراطورية الفارسية اما انك ذهبت لتؤكد لهم كونك تدعي انك تمثل شعب العراق صحة تصريحاتهم ولكن اعلم انك لا تمثل الا نفسك وقشامر حزبك الاستسلامي .. وشعب العراق يمثله الاحرار الذين قاوموا المحتل واجبروه على الرحيل . تدعي انك تمثل الشعب العراقي كونك رئيس برلمان الدياثة اليس الشعب من هتف ( ايران برا برا بغداد تبقى حرة ) ( اتباعه ايران برة برة ) أذا كيف تخالف توجهات الشعب أعلم أيها الصعلوك انك لا تمثل الا نفسك والحزب الاستسلامي، المنبطح منذ ايام اياد السامرائي عندما زار ولي السفيه . نقول لك وبلغة اسيادك الذين ذهبت تستجدي الرضا ( برو به جهنم ، نشان دادن خود را و سگ خود را از حزب اسلامی )

الا لعنة الله عليك ياسليم ( أبو براطم ) وسيأتيك يوم غضب العراق عما قريب يوم لاينفع بها ولي السفية وسنأخذك أخذ عزيز مقتدر وسوف نرجم قبرك انشاء الله كما يرجم قبر ابو رغال الى يومنا هذا .





الثلاثاء ٢٠ ذو القعــدة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / أب / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب احمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة