شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وأغلظ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ المَصِيرُ )
صدق الله العظيم

لم يبق لمدجل ومطبل وعميل وجبان حجه فقدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فقد ظهرت عمالة الحزب الاستسلامي بشكل فاضح حين قام حفيد ال خيبر وقريظة كبير المنافقين ابن سلول سليم الجبوري بمدح ايران التي حاربتنا لقرون ومازالت تحاربنا قال الله تعالى: { إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا } يا من ليس فيك شيء سليم فاقد الشرف هل كنت تمدح الدور الايراني في قتل العراقيين على الهوية ، أو في حرق المساجد ، أو التهجير الذي طال الملايين من ابناء العراق . أو في دعم مليشيات القتل لشعب العراق أو تخريب الاقتصاد العراقي وهذه ليست المرة الاولى للمسخ المدعو رأس المنافقين سليم بن أبي لهب فقد بارك الحملة الأمريكية على أهلنا في ديالى ووصفها بأوصاف الثناء والتمجيد وعدها عملا مشروعا ومطلوبا للقضاء على ( الإرهاب ) يا من ليس فيك شيء سليم هل مقاومة المحتل ارهاب . ان لم تستح فاصنع ماشئت.. حديث نبوي شريف ينطبق نصه على فاقد الشرف ابن سلول العصر سليم الجبوري هذا العميل الذي لا يعرف معنى الانتماء أو الولاء للوطن الا لمصلحته الشخصية يعرف فقط السمسرة والمتاجرة على حساب العراق وشعب العراق .

تاريخ الحزب الاستسلامي ملوث ومليئ بالخيانات والعمالة فهم وبكل اعوانهم الخونة المارقين ادلاء خيانه وعهر سياسي مارسوه حتى استهان الاحتلال بهم هذا هو الحزب الاستسلامي لمن لايعرفة

1- شارك هذا الحزب بالتوقيع على وثيقة غزو العراق في مؤتمر لندن ولقاء واشنطن وقد مثله في التوقيع الأمريكي الجنسية المجرم حاجم الحسني والبريطاني الجنسية المجرم إياد السامرائي.

2- انضم هبلهم الاكبر محسن عبدالحميد الى مجلس الصم والبكم الذي اسسه بريمر وقد سار هذا الحزب العميل في ركب الاحتلال وقبل المشاركة في السير جنبا الى جنب مع الخونة الباقين .

3- طعن هذا الحزب المنافق الملعون عن سبق إصرار وترصد شعب العراق كله طعنة غادرة عندما تراجع في اللحظة الأخيرة عن موقفه المعلن بمعارضة دستور المحاصصة الطائفية والتفتيت الفدرالي في الاستفتاء الخاص به فصوت لصالحه فكان ذلك سببا في إقراره .

4- غدر بأهل الفلوجة في المعركة الاولى والثانية في مفاوضات قادها حاجم الحسني عرَّاب مفاوضات المشبوهه ، والوسيط غير النزيه متعدِّدُ الجنسيات ، ومتنقِّلُ الولاءات .

الحزب الاستسلامي منذ تأسيسه وقيام المخابرات البريطانيه بدعمه تحت غطاء ديني أثبت بمالايقطع الشك انه حزب سياسي مهمته تدمير الأمة ان هذا الحزب وكل من انتمى له ليس الا حزبا مشبوها ملطخا بسفالة المواقف وعارات الخيانة ولا يؤيد هذا الحزب الا منهم مصابين بالعمى والصم الذين وصفهم الحق سبحانة وتعالى في كتابه العزيز ( صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَعْقِلُونَ ) ..

وأنتم يا أهلنا الأصلاء عشائر الجبور في ديالى ( ثلثين الطگ لأهل ديالى ) لم تقال فيكم عبثا ولم تأتي من فراغ . هذه المحافظة العربية الأصيلة كان لها ولرجالها الصولات والجولات ضد الاحتلال وأذنابه وأقزامه وتبرأت من الخونة والعملاء وأذاقتهم السم الزعاف . هذه المحافظة المقاومة برجالها ونسائها وشيوخها واطفالها دفاعا عن العراق وذودا عن عروبته وأمجاده، وقدمت طوفانا من الدم في مواجهة قوى الشر والعدوان وألحقت بالمحتلين الغزاة موتا يستحقونه . أيها الشرفاء اجعلوا من براءة الله ورسوله من الكفار والمشركين والمنافقين سنة لكم بأن تخلعوا هذا الخائن للوطن من النسبة إليكم وأن تتبرأوا منه . وتذكروا أن الإصبع المسموم سيكون ، إن لم يقطع، سببا في تسمم الجسم كله وهلاكه وعندها لن ينفع ندم أو اعتذار، واعلموا أنه قد تبين الرشد من الغي ولم يعد لمنتظر من عذر .
 





الجمعة ٢٣ ذو القعــدة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / أب / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب احمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة