شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم ( وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ وَرَحْمَتُهُ لَهَمَّتْ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ أَنْ يُضِلُّوكَ وَمَا يُضِلُّونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ ) صدق الله عليهم

البرامكة الجدد بدأت أنيابهم تظهر مكشره عن حقد دفين على البعث ورموز البعث . بحملة مسعورة مدفوعة الثمن من قبل اسيادهم في قم وطهران .. الرفيق المناضل صلاح المختار ( لذلك علينا ان نتذكر ان شيطنة البعث ليست مجرد قانون للقضاء على البعث ماديا واجتثاثه فكريا بل هي بالاساس خطة شيطنة للبعث ، فمن دون ان تشويه صورته امام الناس لا يمكن للاجتثاث الجسدي ان ينجح . فلابد اذن من ان يحول البعث والبعثي الى شيطان رجيم ، بالكذب والتشويه ) تعبت حناجر البرامكة الجدد وبحت اصواتهم وهم يصيحون ويكتبون ويعبئون . والحكومة الصفوية رصدت ملايين الدولارات لمئات من هؤلاء النكرات ينعقون كذبا على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل تلفيق الاخبار الكذبة لمحاولة ايقاف عجلة التحرير .

أيها الصعاليك انتم معروفون ومكشوفون مذ كنتم تتشدقون بالمبادئ واليوم سقط القناع وبان زيفكم . انتم منافقون ودوركم في الحياة اصبح اشبه ببركة ماء آسنه لا ينفع معها الا الردم والا سوف تبقى رائحتها تزكم الانوف .

أيها الشرفاء ترفعوا عن الرد على البرامكة الجدد حافظوا على رقيكم ومستواكم دائما .. عظماء الرجال لا يأبهون بضعفاء النفوس ولذالك يغضون الطرف عن الصعاليك .. والاذن عن الكلام البليد حتى ولو كان مريرا او جارحا ..

كم من لئيم مشى بالزور ينقـلـه*** لا يتقي الله لا يخشى من العـار
يود لو أنه للـمـرء يهـلـكـه *** ولم ينلـه سـوى إثـم وأوزار
فإن سمعت كلاماً فـيك جـاوِزه *** وخل قائله فـي غـيه سـاري
فما تبالي السما يوماً إذا نبـحـت *** كل الكلاب وحق الواحد الباري
وقد وقعت ببيت نـظـمـه درر *** قد صاغه حاذق في نظمه داري
لو كل كلب عوى ألقمته حجـراً *** لأصبح الصخر مثقالاً بـدينـار

وعلينا في هذا الوقت الذي حانت به ساعة الحسم ..

1- التمسك بمبادئ الحزب وشرعيته ، وهي الطريق الوحيد للوصول الى الحقيقة ،الشرعيه المتمثله بالمخولين المعتمدين للحزب ومايصدر عنه ( شبكة ذي قار _ شبكة البصرة ) والالتزام بالصيغ التنظيمية الصحيحة في النقد وكشف الأخطاء في الاجتماعات الحزبية أو عن طريق كتابة الى المراجع هي السبيل الوحيد بالمحافظة على رصانة قواعدنا وتماسك قيادتنا والمحافظة على قيادتنا من التخلص من هؤلاء العملاء والخونة والمخابرات التي ورائهم .

2- توعية الرفاق ً، وعامة الشعب ، بخطر هؤلاء البرامكة عملاء الصفويين المندسين وما يحيكونه في الظلام من خطط للإيقاع بالبسطاء مستغلين حبهم للبعث و لا يغرهم من وضع صورة الشهيد صدام حسين رحمه الله وتبكا عليه في موقع التواصل الاجتماعي للتستر على عمالتهم ومن يدعي بالبعثية ، ومن يجيد الكلام ، ومن وضع علم العراق .

المجد والخلود لشرفاء العراق و مجاهدية الأبطال والخزي والعار لأعداء الأمة ..
المجد و الخلود لشهيد الحج الأكبر الرفيق القائد صدام حسين رحمة الله ..
المجد والعز للرفيق المناضل عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي قائد المقاومة الوطنية الشريفة .
عاش البعث بشهدائه و مجاهديه حزب الأمة القائد

وما النصر إلا من عند الله تعالى





الجمعة ٧ ذو الحجــة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أيلول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة