شبكة ذي قار
عـاجـل










من اهم نجاح حركات التحرر هو التعبئة والتنظيم والالتزام بجمعيات او هيئات او منظمات مدنية تقوم على عاتقها بحمل البرامج والمناهج الواضحة من اجل الكفاح لتحرير الاوطان ، ولإنجاز التحرر والنهوض الوطني والقومي ، الذي تحمله قوى التحرر والنهوض الوطني والقومي في ميدان المعركة . والعراق بشعبه ومقاومته الوطنية واحزابه الثورية التي حملت السلاح لاخراج الاحتلالات، لا بد لها من هيئات شبابية وطلابية ومدنية تجمع فيها القوى الفاعلة والحية ببلاد المهجر ، من اجل ايصال صوت المقاومة الوطنية الى ابناء الوطن بالخارج وبنفس الوقت شرح قضية وطننا المحتل من قبل عدة احتلالات ، لتلك الشعوب التي نزل شعبنا عندها متشردا بالملايين .

انصار المقاومة يحيّون هذه المبادرة لطلبة وشباب العراق بالمهجر ويقولون لهم الف مبروك مؤتمركم التأسيسي ، الذي سيرفد الكفاح الوطني بكل انواع الدعم المعنوي والمادي ، الذي سيعجل بتحرير العراق من كل اشكال الاحتلالات والعبودية لقوى الاقطاع الديني والسياسي المتحالف مع قوى الامبريالية والصهيونية والعنصرية الفارسية .ومزيدا من تنظيم الصفوف ورصها وتأطيرها بالكفاح الشعبي الايجابي للطلبة والشباب ، لانهم هم امل المستقبل و جنود الحاضر .

النصر النصر لثورة شعبنا ومقاومته الوطنية.
العز والافتخار بشبابنا بالمهجر الذين لم ينسوا الوطن المحتل .
والرحمة والمغفرة لشهدائنا الذين اهم الاكرم والاصدق منا جميعاً.

انصار المقاومة
بتاريخ  ٢٦ / أيلول / ٢٠١٦





الخميس ٢٧ ذو الحجــة ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / أيلول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة