شبكة ذي قار
عـاجـل










نناشد العالم أن يشاهد ويسمع الفلم أدناه :

والمتكلم هو احد ( حكام العراق الجديد ورئيس احد أهم مليشيات القتل والنهب والدمار الطائفئ العنصري في العراق الجديد ،، المدعو قيس الخزعلي ) ؟؟؟

ان امكنكم ، ان تفضلتم ، ان تكرمتم ، ( يابشر يادول يا قادة يا حكام يا أمم متحدة يا مؤسسات دولية وانسانية يا رجال الدين في العالم اجمع ويا قضاته ) ،، أن نأخذ من وقتكم الثمين الوقت القليل ل ،، تشاهدوا تسمعوا كلام قائله المعمم !؟

كمواطن عراقي بسسيط لا ادري أيحق لي أن أناشد ( الكبار العظام ) من قادة دول وحكومات ومؤسسات وغيرهم من امثالهم ) !؟ اللذي اخذوا هؤلاء ( العظام يقودوا العالم ) !؟

المفروض أن يقودوه للأمن للأمان للعدل للسلام لزرع المحبة والود والأخوة والوئام بين البشر ،، وهم اوصياء على هذا العالم !؟

كما اصبحوا ب :
(( ذراعهم وقوتهم وأموالهم وبطشهم واحتلالهم واستعمارهم واموالهم ومرتزقتهم (( حتى بتنصيب الحكام ورؤوساء الدول في الكثير من هذا العالم )) !؟

كما احدثوا كل هذا وغيره الكثير من الجرائم والأفعال الغير انسانية وقانونية في العراق عام 2003 حين غزوه وأحتلوه بأدعاء التكرم على العراقيون ب ( الديمقراطية والحرية والرفاهية ) !؟

ووفق ادعآت كاذبة هم عادوا وكذبوها بأنفسهم وهذا المفرضو يعاقبهم عليه القانون اي قانون ولكن هؤلاء فوق أي قانون في هذا الكون ؟؟؟
ايضا اتوا لنا ب ( قادة ) ونصبوهم !؟

ليس وفق متطلبات وشروط (( الكفاءة والنزاهة والعدل )) كما يهمهم العدل ومصالح البشر وكرامتهم وحياتهم كما هو المفروض أي أن ياتوا لنا ب قادة حقيقيون يرعوا الناس بالعدل والأنصاف وزرع الأمن والطمأنينة والمحبة وتشييد السلم الأجتماعي لهم بدل الفوضى والقتل والنهب والدمار ،، نعم وكما احدثوا ذلك في العراق ومنذ مايقارب ال 14 عام ؟؟؟

ولكن القطبية الأمريكية المفترسة المجرمة القاتلة السارقة ومعها الصهيونية العالمية والقوى الأستعمارية الغربية اخذت تاتي للشعوب بهكذا مجرمون متعطشون للدماء وليس للماء وليس للطمأنينة والأمن والسلام !؟

( قادة ) أهل فتن وجريمة ونهب ودمار وقتل وقطع رؤوس البشر وسلخ اجسادهم واغتصاب اعراضهم والضحك على الناس بقضية امدها اكثر من 1400 عام وهي قضية الحسين في عالمنا العربي الأسلامي وفي العراق تحديدا !؟

هاهم ( القادة - الحكام )!؟
اخذوا يستغلوا تلك القضية ولايزال ؟؟؟

منذ أن أتو ا بهم الأمريكان ونصبوهم ومونوهم الأيرانيون وملاليهم المجرمون حتى استغلوا هذه القضية ابشع وانذل واجبن استغلال عرفته البشرية حيث أشعلوا فتنة عمت البلد وأشيع بسببهما الموت والقتل بكل اشكاله الهمجية وكذلك ساد نهب البلد ودمارة ولايزال وهذا شمل ملايين العراقيون ولاتزال دماء العراقيون تهدر بسبب تلك القضية والعراق يغيش الفوضى والدمار ؟؟؟

،، هذه الجرائم بكل اشكالها لاتزال تعم العراق ولايزال يعيشها العراقيون ؟؟؟

غالبية هذه الجرائم ورائها ايران ولاتزال وهي ضمن اهدافها ومشاريعها التأريخية وحدثت بأيدي مليشياتها وحشدها وحكومتها وعلم برلمانها في العراق ،، // كل هذا حدث بدعم واتفاق امريكي ايراني لذبح بلد وشعب ؟؟؟

أمريكا نفسها ولاتزال تدعم ايران ورعاع ايران من القتلة وقطاعوا رؤوس العراقيون واغتصاب اعراضهم وامام صمت العالم الغربي المتحضر ومساهمة وتبرير ما تسمى ب الأمم المتحدة اللي أتوا لها الأمريكان كأمناء عامون لها تخدمهم ضمن السياسة المريكية الأجرامية بحق الدول والشعوب وتحديدابما اوقعته من جرائم وظلم ودمار على عالمنا العربي وعلى العراق تحديدا ؟؟؟

هاهو وطن وشعب يحرقون يذبحون بالسكين الأيراني ورعاعها وبالمعلومات والرضا والدعم الأمريكي الصهيوني بدون اي مبرر وعدالة وشرعية ؟؟؟

كمثال اسمعوا كلام احد اهم
( قادة العراق الجديد وقائد اهم ميليشيات
والقتل والنهب الطائفية العنصرية
المدعو قيس الخزعلي )؟؟؟

ومعه كثيرون يملكون مليشيات قتل ونهب ودمار بدعم ايراني مباشر وغير مباشر امريكي ،، نحن العراقيون نطالبكم أن تسمعوا كلامه الغير مسؤول ونتيجته قتل بشر وحرق مدن ودمار بلد ؟؟؟

نعم اسمعوه في المرفق أدناه : اسمعوا كلامه وهو يحكي جنجلوجية الحسين وهي قضية أي انسان يموت من اجل الحق والحقيقة والمبدء وهذا الحدث ليس بجديد وغريب في التأريخ الأنساني ،، الحسين ع قتل قبل أكثر من 1400 عام وقتله ناس شبع الموت بهم ؟؟؟

وقيس الخزعلي ومعه الكثير منهم دولة ايران وحكومة ورعاع مجرمون باسم (( اخذ ثارات الحسين )) هاهم يقتلوا امئات الاف العراقيون في مدن عراقية كثيرة اليوم تبدء في الموصل ايضا بحجة ( تحريرها ) من داعش !؟

لايزال هذا الثار يستزف بلد وشعب الا من موقف يابشر يادول ياقادة ياحكام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكرر القول :
هاهو احد ( قادة ) العراق الجديد يدعي (( قيس الخزعلي )) يريد أن تدوم الفتن اي يدوم القتل والنهب والدمار لوطن وشعب استبيحوا بهما منذ ما يقارب ال 14 عام ،، قتل بالعمد بدء من جرف الصخر في اطراف بغداد وهاهو يصل الى الموصل جلهم عراقيون عرب سنة ؟؟؟ وبأسم ((( يا لثارات الحسين ))) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا القتل والدمار تزايد واتسع تحديدا بعد أن سلمت امريكا العراق على طبق من ذهب لأيرؤان وحكومة ايران ورعاعها وعمائمها المجرمون ؟؟؟؟؟

نحن في القرن الواحد والعشرون يابشر هاهو القتل والموت وقطع الرؤوس وسلخ الجلود واغتصاب النساء والأطفال والرجال على اشده مستغلين قضية قتل الحسين ومنذ اكثر من 1400 عام واللذي لاناقة ولاجمل للضحايا بقتله ،، لكنها أحد المبررات للقتل للنهب للدمار للأحتلال للأستعمار ؟؟؟

كعراقيون ،، نطالب كل البشر الحر السوي المنصف واهل الضمير والعقل والحكمة والأنسانية ،، أن (( يوقفوا تلك الجرائم الهمجية المستمرة بحق بلد وشعب منذ عام 2003 وأن يقدم ( ابطالها ) للعدالة والقانون والمسائلة وان تعوض عوائل وابناء الضحايا وهنا نسأل اين الحكومة ؟؟؟

اين امريكا التي احتلت العراق والمفروض ان تكون مسؤولة عن اي ضرر للعراق وشعبه ؟؟؟

اين القانون القضاء العدل ؟؟؟

اين الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية والأنسانية ؟؟؟

المرفق ادناه يفتح
ليسمعه ويشاهده كل البشر
ليعرفوا كيف يذبح بلد وشعب
وضمن أي ادعاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

http://bcove.me/x4udrzhi

 





الجمعة ١٣ محرم ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / تشرين الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة