شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ
( ابراهيم : ٤٦ )

 


بيان قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية ينذر فيه ما يسمى بـ ( الحشد الشعبي ) الموالي لملالي طهران المجوس والميليشيات الطائفية والعنصرية من دخول مدينة الموصل

أيها الشعب العراقي الأبي
يا أبناء أمتنا العربية الإسلامية
أيها الأحرار في العالم أجمع
لقد أثبتت العملية السياسية المشبوهة في بغداد طائفيتها وعنصريتها وولاءها المطلق لملالي طهران المجوس وانها تسوس العراق بالنفاق والتقية لتصدر التشدد والتطرف والإرهاب وهي من تخطط لذلك وتموله في العراق والمنطقة والعالم، وبصدد ذلك نبين الاتي :

1. العملية السياسية المشبوهة في بغداد هي التي اوجدت هذه الميليشيات الطائفية ثم تتبرأ من جرائمها واوجدت التنظيم الإرهابي المتطرف وادخلته مدينة الموصل ثم تزعم انها تحاربه وكل ذلك خدمة لاجندات ملالي طهران المجوس التوسعية في العراق والمنطقة والعالم.

2. العملية السياسية المشبوهة في بغداد تريد خلط الأوراق في العراق والمنطقة بتناقضاتها المشبوهة لاستمرار تسلطها على مقدرات الشعب العراقي ومصالحه.

3. جيشنا ( جيش رجال الطريقة النقشبندبة ) سيستمر في مقارعته للتنظيم الإرهابي المتطرف المحتل لمدينة الموصل وغيرها وسيتصدى لما يسمى بـ ( الحشد الشعبي ) الطائفي وللميليشيات الطائفية الموالية لملالي طهران المجوس ولكل من تسول له نفسه المساس والاعتداء على شعبنا وأهلنا الامنين في بيوتهم ومصالحهم في الموصل وغيرها.

4. جيشنا ( جيش رجال الطريقة النقشبندبة ) ينذر ما يسمى بـ ( الحشد الشعبي ) الموالي لملالي طهران المجوس والميليشيات الطائفية والعنصرية من دخول مدينة الموصل تحت أي ذريعة كانت ، فقد ثبت للعراقيين اجرامهم ومآربهم المشبوهة ولانهم حلفاء هذا التنظيم المتطرف المحتل للموصل ، وما هو الا ذريعة هؤلاء المنافقين لايغالهم في الجرائم وهتك الحرمات والقتل وتخريب البنى التحتية ونهب الأموال والفساد استكمالا منهم لما خربه وافسده حليفهم التنظيم الإرهابي المتطرف وانتقاما من اهلنا وشعبنا في الموصل وقد توعد به زعماء هذه الميليشيات الاجرامية علنا قبل ايام.

5. جيشنا ( جيش رجال الطريقة النقشبندبة ) يهيب بأهلنا وشعبنا في مدينة الموصل وغيرها ان ينتفضوا على هذا التنظيم الإرهابي المتطرف وحلفائه من الميليشيات الطائفية صنيعة العملية السياسية المشبوهة في بغداد ويأخذوا حذرهم من ممارساتهم الاجرامية.

والله من وراء القصد وهو ولي التوفيق.

قيادة
جيش رجال الطريقة النقشبندية
١٤ محرم ١٤٣٨هـ
الموافق  ١٥ / تشرين الاول / ٢٠١٦ م





السبت ١٤ محرم ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / تشرين الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة