شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا )
صدق الله العظيم

من الناصرية مدينة الشعر والشعراء .. تلك المدينة الواقعة على ضفاف نهر الفرات تلك المدينة التي اقلقت المحتلين العثمانيين والبريطانيين و اجبرت القوات الأمريكية المهاجمة 2003 على تغيير مخططاتها حينما انتفض اهلها نساءً ورجال وشباب وكبدت العدو خسائر فادحة في الأرواح ادت لتغيير الخطط المعدة واعترفت وزارة الدفاع الأمريكية ( البنتاغون ) أن مخططي الحرب الأمريكيين أخطأوا في تقدير قوة اهل الناصرية وشجاعتهم ..

ما وهنا ما وهنا … نحن أحفاد المثنى
إسألوا جند الصليب ... اسألوا جند التتر
هل يئسنا من القتال ... أو كُسرنا من حصار

بمناسبة يوم الزحف الكبير المصادف 15 /10. نعاهد القيادة الشرعية لحزبنا ونعلن تجديد بيعتنا واصطفافنا خلف قيادتكم المجاهدة ونقسم على ذلك حتى يأذن الله بنصره والله على ما نقول شهيد. وان تبقى هذه المحافظة البطلة سيوف مشرعة ضد المحتل الصفوي وعملاؤه ..

عاش العراق حرا وليهزم الصفويين ، عاش حزب البعث العربي الاشتراكي ومناضلوه الميامين ،عاش الرفيق الأمين العام المناضل عز العرب عزة ابراهيم الصامد والمتحدي في ساحات الجهاد

المجد والخلود لشهداء العراق ، الله أكبر ... الله أكبر وليخسأ الخاسئون
 





الاحد ١٥ محرم ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تشرين الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة