شبكة ذي قار
عـاجـل










احنه من يصير مزامط ... نفزع كبل صهيل الخيل

أستطاع البعث وبحكمة قيادته وصمود مناضليه أن يهزم أعتى الجبابرة ، في بداية الاحتلال الهول الاعلامي للقوات الغازيةوهيه تف قوة وترسانة امريكيا وما تمتلك واحد الرؤساء العرب يصف الأمريكان ويقول ( دي أمريكا يابا ) والكل يرتعد انقض صناديد البعث على قوة امريكيا المزعومة وجعلها هباء منثورا نعم كانت لنا في قصة سيدنا موسى (عليه السلام) في موجهة فرعون والملأ من قوم فرعون، التي جعلها الله آية للعالمين، تتكرر في كل زمان ومكان عبرة وعظة للمؤمنين من أهل الحق { تلك آيات الكتاب المبين. نتلوا عليك بالحق من نبأ موسى وفرعون لقوم يؤمنون } عندما استدرج السحرة إلى أن يلقوا حبالهم وعصيهم، في بداية المنازلة، ليتعرف على "طبيعة" أسلحتهم، فلما أدرك أنها مجرد خداع بصري "يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى" رمى بثقله على أوهامهم فحسم المعركة نعم البعث حسم معركة الاحتلال بنفس طويل فمعركة تحرير العراق قيادة البعث ومناضليه تحلَّوا بالصبر، ولم يتصرَّفوا بعواطفهم التي تصرف بها كثير من الفصائل المسلحة ، فكان من الممكن أن يطلق الاف الصواريخ وملاين الاطلاقات في أيام الاحتلال الأولى وينزل بكل قوته وماذا بعد هل نجلس ونتنحى او ننتظر الدول العربية لتجهزنا . البعث حدد بوضوح الاهداف للمعركة وهي القوات المحتلة الغازية فقط حتى المواطنين الأمريكيين حرم دمائهم على المقاومة الوطنية ولهذا نتحدى أي شخص او سياسي يثبت تورط البعثيين بدماء العراقيين وهذا خط احمر وتوجيهات صارمة من القيادة بعدم التورط بدماء العراقيين والاجانب فقط المحتلين من حملة السلاح ، البعث جعل معركة تحرير العراق معركة الجميع فتجد في المقاومة الوطنية العربي والكردي والتركماني والسني والشيعي والمسيحي والصابئ كل شعب العراق اشترك في مقاومة المحتل . كان هناك قرار من القيادة اننا يجب ان ننتصر فإمّـا أن ننتصـر وتتكسَّـرُ مخططـات امريكا الشر والعدوان ومشروع الشرق الاوسط الجديد ، وإمَّـا أن ننكسـر ونُهـزَم ليصبح العراق والمنطقة بعد ذلكَ ساحةً مستباحة لأمريكيا ومن تحالف معها فقد فشلَ تحالف امريكيا الشر ومن معها وتعرّى على كل المستويـات ، بينمـا يُكشَف الستـارُ كل يومٍ عن إنجازات وانتصـاراتٍ عظيمـة لحزب البعث ومناضليه ومقاومته وجماهيره .

ومنذ هروب الامريكان الغزاة في جوف الليل من ارض العراق بعد خسارتهم 50 الف قتيل 33 الف جريح وانهيار واضح بالاقتصاد الامريكي .. وفي يوم الانسحاب كان هناك قرار واضح لقيادة البعث بإيقاف أي نشاط مسلح كون الغزاة هربوا من العراق .. اليوم وبعد تمادي الاحتلال الايراني للعراق وظهوره علانية في المعارك المزعومة ضد داعش صنيعة أيران وامريكيا ولغرض رفع الظلم عن شعبنا في نينوى الحدباء وبعد طلب أهل نينوى وعشائرها الكرام من المقاومة العراقية حمايتهم من بطش الميليشيات الصفوية .. سنقاتل ايران ودواعشهم ومليشياتهم وكل من يريد الشر بارض نينوى والعراق .. وياعين عيون الينخانه بعثي وما يخطي نيشانه .. ثورنا الطوب ودخانه وللعايل حضرنه جفانه .. فزعنه وشوف شما بينه.. فزعنه وشوف شما بينه .. نعم والله يا أهل نينوى ستجدون ما يسركم ويغيض أعدائكم ابشروا قيود الطغاة ستنكسر ..

 ( وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ )





الاحد ٢٢ محرم ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / تشرين الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة