شبكة ذي قار
عـاجـل










ادانة واستنكار العمل الفارسي الاجرامي الجبان الذي استهدف الطفله الشهيده رغد الساري وعائلتها

نستنكر وندين باشد العبارات الجريمة النكراء التي ارتكبتها يد الاثم للمحتل الفارسيه الصفوية بحق الطفلة الشهيدة ( رغد عباس الساري ) التي قتلتها قوات الارهاب الفارسيه غربي الاحواز العربية المحتلة في يوم الـ24 من شهر تشرين الاول بعد أن اطلقوا النار على سيارتهم متسببة بقتلها واصابة عائلتها بجروح خطيرة .

ان هذه الجريمة النكراء انما هي امتداد لجرائم القتل التي يرتكبونا في العراق وسوريا وتعبر عن الحقد الصفوي الدفين تجاه شعبنا العربي الصامد وتلذذهم بسفك الدماء البريئة فيرتكبون ابشع الجرائم واقذرها كل يوم بحق اطفالنا وشبابنا واهلنا المدنيين العزل , رغد ذات الثلاث سنوات لم تكن اولى ولا الاخيره فغيرها الكثير بعد ان امتحن احفاد كسرى ورستم القتل وسفك الدماء باستهدافهم لكل ماهو عربي .

نحن انما نشجب وندين هذا العمل الاجرامي الذي ارتكبته وما زالت ترتكبه كل يوم حكومة الملالي الارهابيه بقيادة عمائم القتل والاجرام بحق الابرياء .

ان هذا العمل الجبان لا يمكن الصمت عليه ولابد من تجريمه ومحاربة رؤوس شره واياديه العفنة التي لا يمكن ان تستمر بلا اي رادع يمنع طغيانهم ويدفع اذاهم عن شعبنا الابي ,رغد التي سفكت دمائها الزكية في هذا اليوم بالذات ( اليوم العالمي للإمم المتحدة ) لذنب برائتها لا ذنب لها غيره , وكإنما المحتل قد اختار هذا اليوم ليتحدى الامم بجرائمه , لذا فنحن ندعو ونناشد المنظمات الانسانيه والحقوقيه ومنظمات المجتمع المدني للعمل على فضح الاجرام الفارسي ومحاولة ايقاف هذه الاعمال الهمجية التي يرتكبها الصفويين في بلادنا العربية المحتلة امام انظار الامم وصمتهم المطبق الذي افسح لهم المجال ليعبثوا كما شاؤوا بأهلنا .

شبابنا الاحوازي العربي الاصيل ندعوكم للثورة العارمة على النظام الصفوي العفن الذي كان وما يزال يحاول وبإصرار ابتلاع ونسف تاريخكم العربي وسرقة خيراتكم وقتل شبابكم واحلامكم في العيش الكريم ومحاولة استبداله بتاريخ ذلهم وهزائمهم النكراء .

شبابنا بثورتكم ستنتهي احلام التوسع الصفوي فانتم رأس الحربه في الحرب التي تستهدف الامه العربيه وانتم من سيقضي على شرهم ويعيد لدولة الاحواز كرامتها وعزة عشائرها العربيه الاصيله وتاريخها المشرف .

المجد والخلود لشهداء الحواز ومقاومتها العربيه الباسله ضد العدو الفارسي العنصري
المجد والخلود لشهيدة الطفولة العربية رغد الساري
والنصر حليفنا بأذن الله





الاحد ٢٩ محرم ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / تشرين الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة