شبكة ذي قار
عـاجـل










كان منهج سيد شهداء العصر في التعامل مع الواقع ومع مشكلاته الراهنة، كان يؤشر دوما الآفاق المستقبلية التي تضغط على الحاضر، وتدعو جميع العناصر والقوى القومية للالتقاء حول عمل ينقذ الأمة من المسايرة للواقع الراهن، والسكوت عن الأمراض والمصالح غير المشروعة التي تتناقض مع مصلحة الجماهير الواسعة، ومع مستلزمات الدفاع عن سيادة الأمة وحقوق الشعب أمام القوى الاستعمارية وكل الأعداء الطامعين، عمل يشق طريق المستقبل، طريق الحوار الديمقراطي، وملء الفراغ في العمل القومي والارتفاع إلى مستوى جديد تتحقق فيه وحدة النضال التي هي الطريق الصحيح إلى الوحدة والى سيطرة الأمة على مقدراتها وإطلاق كامل طاقاتها.

الى جنة الخلد.ياسيد شهداء العصر وفي عليين في مقعد صدق عند مليك مقتدر
ومع الصديقين والشهداء وحسن الئك رفيقا

وتحية عز ووفاء لقائد الجمع المؤمن المناظل والمجاهد المهيب الركن عزة الدوري حفظه الله ورعاه

وتحية حب وإعجاب لشعب العراق العظيم الذي فتح بصموده الجبار، وبطولة أبنائه الفذة، وحكمة قيادته وشجاعتها، أبواب المستقبل العربي النهضوي.

تحية إكبار وإجلال لشعب فلسطين والى جيله الجديد الذي أحيا بانتفاضته البطولية ذاكرة الانتماء إلى تاريخ أمته، فألهم الإيمان والرجولة حتى لأكثر الناس تشاؤما من أبناء الأمة.

تحية حب وإجلال لأرواح شهداء العراق وفلسطين الذين يصنعون المستقبل العربي بدمائهم الطاهرة.

المجد والخلود لكل شهداء الأمة العربية.
امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة





الثلاثاء ٨ صفر ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / تشرين الثاني / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الثائر العربي عبد الله الحيدري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة