شبكة ذي قار
عـاجـل










يا جماهير امتنا العربيه الماجده ...
ايها الشرفاء والاحرار في كل مكان ...
يروج بعض المغرضين بغية الإرباك والتّشويش والتّشكيك اخبار كاذبة وهابطة مفادها أن الاحتفائية لهذا العام قد الغيت وهذه اشاعات كاذيه وتهدف إلى الإساءة لشهيد الحج الأكبر الرفيق القائد صدام حسين رحمه الله.

إن اختيار توقيت ترويج هذه الاشاعات وتزامنها مع حلول الذكرى العاشرة لاستشهاد الرفيق القائد الشهيد الرمز صدام حسين؛ وفي غمرة الاحتفاليات الواسعة المخلدة لذكرى عرس الشهادة الممتدة على مختلف ساحات الوطن العربي الكبير وفي المهجر لهو اختيار مدفوع من أوكار الاستخبارات الأمريكية والصهيونية والصفوية يراد منه تثبيط عزائم المؤمنين الثابتين على درب الأحرار.

أن خروج هذه القطعان الضالة وترويجها لهذه الاشاعات في غمرة الاحتفائيات لهو دليل بان الامة العربية مازالت تقاوم وتقاتل وتحقق المزيد من التقدم في جبهات النضال الوطني والقومي رغم كل جراحاتها وشهداءها وانكساراتها لان الحناجر التي تهتف باسم السيد الرئيس القائد الشهيد وتحيي مسيرته وتتمسك بنهجه الجهادي هي التي ستحرر الامة وتدحر كافة القوى المعادية لها .

خابوا وخسيؤا ... افعالهم لن تنطلي على الاحرار والثوار ...
ألا خسئوا وساؤوا سبيلا ..
ألا خاب ما خططوا من خبث ولؤم وخسئت ارادتهم الشريرة
عاش الشعب .. عاشت الأمة ..
عاش العراق حرا عربيا موحدا..
عاشت فلسطين حرة عربية من النهر إلى البحر.
عاشت الأحواز حرة عربية عصية عن التفريس.

المجد والخلود للأكرم منا جميعا شهداء الأمة البررة يتقدمهم الرفيق القائد شهيد الحج الأكبر صدام حسين وكوكبة رفاقه عليهم الرحمة والرضوان .

كل التحية والإكبار للرفيق القائد المقاوم المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي وقائد المقاومة العراقية الباسلةا لاسد الضرغام في مواجهة اعداء العراق، اعداء الأمة، الذين اسودت وجوههم، يوم اختاروا العراق، كمهجع لهم للتخطيط في السلب والنهب والسيطرة. حفظ الله سيدي القائد واطال بعمره

الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر
وليخسأ الخاسئون ..

عامر محمد الضمور
رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس صدام حسين





الاحد ٤ ربيع الاول ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / كانون الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس صدام حسين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة