شبكة ذي قار
عـاجـل










دانت القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي التفجير الاجرامي الذي استهدف الكنيسة البطرسية في القاهرة ... جاء ذلك في تصريح الناطق الرسمي باسم القيادة القومية الدكتور احمد الشوتري هذا نصه :

ان التفجير الاجرامي الذي استهدف الكنيسة البطرسية في القاهرة صبيحة يوم الاحد 11 / 12 / 2016 هو عمل ارهابي بامتياز وهو ان ذهب ضحيته مؤمنون ابرياء كانوا يؤدون الصلاة في هذا الصرح الديني الا انه باستهدافاته الاساسية يرمي الى ضرب ركائز الاستقرار السياسي والاجتماعي في هذا القطر العربي الذي تعول الامة العربية اهمية على استعادة دوره الناشط والمحوري في خدمة قضايا الامة وفي الطليعة منها فلسطين ومواجهة كل من يهدد امن الوطن العربي داخله ومداخله .

ان القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي اذ تدين هذه الجريمة النكراء وتقدم مواساتها لاسر الضحايا ’ كلها ثقة بان الوعي الوطني لدى شعل مصر العروبة بكل اطيافه قادر على تفويت الفرصة على من كل يعمل تخطيطا وتنفيذا لخلق بيئة توتر سياسي بمحفزات دينية ومذهبية تدفع باتجاه الاحتراب بين مكونات الشعب الواحد كما هو حاصل في بعض الساحات العربية .

ليعي الجميع خطورة ابعاد هذه الاعمال الاجرامية التي تسعى لدك اسفين في البنيان الوطني وليكن الرد بمزيد من التماسك الداخلي لمن يريد العبث بامن مصر وامن شعبها والذي كانت ثورته في 25 يناير ابرز تعبير عن حقيقة وحدته الوطنية بغية التغيير السياسي بوسائل التغير الديمقراطي .

الرحمة للضحايا والامن لمصر العزيزة .

الدكتور احمد الشوتري
الناطق الرسمي باسم القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي
في  ١٢ / ١٢ / ٢٠١٦





الثلاثاء ١٣ ربيع الاول ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / كانون الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة