شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا , بل أحياء عند ربهم يرزقون ) .. صدق الله العظيم

يا أبناء أمتنا العربية المجيدة :
تحت شعار

“عقد من الوفاء والعهد على مواصلة النضال يا حادي ركب الشهداء .. انطلقت فعاليات الذكرى العاشرة لاستشهاد القائد صدام حسين المجيد رحمه الله وطيّب ثراه في الفترة ما بين 15- 30 كانون الأول / ديسمبر الفائت , وتزامنت هذه الذكرى بمرور عقد من الزمان .. عقد من الوفاء وعهد علينا على مواصلة النضال تأكيدا على وفائنا لقائد يستحق الوفاء و استحضار لقيم الرجولة التي استشهد من أجلها وفي مقدمتها النضال ضد الظلم ضد القهر ضد الاحتلال ضد الطائفية والمذهبية.

اروع صور البطولة والتضحية والجهاد والفداء جسّدها القائد الرفيق الشهيد صدام حسين في الحج الأكبر والأضحى المجيد رافضا نقاب الموت راكلا بقدميه مشنقة العار والشنار .. ناطقا بالشهادتين هاتفا هتافه الخالد.. عاش العراق.. عاشت الامة.. عاشت فلسطين حرة عربية .. أعظم به من قائد وأكرم به من رئيس، وبعد إلقائه الدرس الأخير لمعنى الرجولة لحثالة الأرض .. تبسّم مودعا، وأسلم الروح، لكنه لم يغادر السوح.

يا أبناء أمتنا العربية المجيدة :
لقد قوبل اغتيال المحتلين الامريكان و الصهاينة والصفويين الجدد وعملائهم الحقراء للرفيق القائد صدام حسين شهيد الحج الاكبر باستنكار واسع من قبل ابناء الشعب العراقي وابناء الأمة العربية والمسلمين وأحرار العالم اجمع مما اجج مسيرة الجهاد والتحرير ومواصلة مجاهدي البعث والمقاومة مجابهتها الجهادية الحازمة للاحتلال البغيض يحدو ركبهم الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير حتى ركعوا المحتلين الامريكان وطردوهم شر طرده من العراق منزلين بهم الهزيمة المنكرة ومحققين نصر العراق والامة التاريخي الكبير في الحادي والثلاثين من كانون الأول عام 2011 ومواصلين جهادهم الملحمي بوجه تركات المحتلين الامريكان والهيمنة الإيرانية والتمدد الفارسي التوسعي ضد العراق والأمة العربية انتقاما من دحر العراق العدوان الايراني الغاشم وتحقيق النصر الحاسم المبين في الثامن من آب عام 1988م وتجريع السّم الزعاف لدجّالهم الأكبر خميني المقبور .. وهاهم اليوم بعد ان سلّمهم الأمريكي اللعين ارض العراق يجددون تهديداتهم الوقحة لعروبة العراق ويستهدفون سوريا ولبنان واليمن والخليج العربي والأمة العربية كلها يسعون بذلك لإحياء مشروع امبراطوريتهم الفارسية التي قضى عليها من قبل العرب المسلمين في زمن الخليفة العادل عمر بن الخطاب ( رضي الله عنه ) بقيادة الصحابي سعد بن أبي وقاص ( رضي الله عنه ) في معركة القادسية الأولى التي عرفت بـ قادسية سعد ..تمييزا لها عن قادسية صدام القادسية الثانية في العصر الحديث.

يا أبناء أمتنا العربية الأحرار :
إن أعلى درجات الوفاء للشهيد صدام حسين هو غرس قيم الرجولة والشجاعة والاستهانة بالتضحيات من أجل الأوطان والقيم والأعراض في أبناء وبنات أمتنا، ومؤازرة أبطال المقاومة في اليمن وفي مختلف ساحات المنازلة والجهاد في فلسطين والعراق والأحواز العربية.

يا رفاق الدرب والنضال .. إننا في لجنة اليمن التحضيرية ندين ونستنكر ما قام به من كانوا رفاقا لنا بالأمس في قيادة الحزب المفصولين من القيادة القومية للحزب وذلك بمنعهم لنا من إقامة فعالية خاصة بالذكرى العاشرة لعيد الشهادة المجيد في مقر الحزب بمدينة تعز وعرقلة إقامة ندوة خاصة بالذكرى تتناول دلالات وأبعاد حادثة استشهاد القائد صدام حسين رحمه الله وطيب ثراه من قبل محور الشر الإمبريالي الصهيوني والصفوي .. وهم بهذا الفعل يؤكدون على ما هم ماضون فيه من التخندق في صف الطرف الآخر المعادي للأمة وللقائد المجيد الذي بذل أغلى ما يملك في سبيل نصرتها وعزتها.

يا أبناء أمتنا العربية المجيدة :
ستظل ذكرى استشهاد قائد الأمة العربية الشهيد القائد صدام حسين رحمة الله عليه منارا ونبراسا للمجاهدين الأحرار من أبناء الأمة العربية في العراق الكبير وفلسطين وسوريا واليمن .. ووفاء وعرفان و اعتزاز وإكبار ونصرة وافتخار وترحم على قائد عربي مغوار تستمد من معانيها العظيمة أجيالنا ورفاقنا وكل الاحرار ما ينير الدروب طيلة المشوار.

يا أحرار أمتنا العربية .. تدعوكم لجنة اليمن التحضيرية انطلاقا من هذه الفعالية فعالية الذكرى العاشرة إلى وقفة جادة مع قضايا أمتنا العربية في (فلسطين والعراق وسوريا واليمن) ونصرتها بما نستطيع أن تقوم به .. حتى بالكلمة الصادقة والمعبرة، و التنبه لهذا الخطر المهدد لكل الأقطار العربية .. الذي بدأ بالعراق ومر على سوريا ولبنان واليمن، ولن يستثني أحدا في الوطن العربي الكبير .. ولا يملك اي قطر من أقطارنا العربية صكا بالبراءة مما حدث ويحدث الأقطار المذكورة سابقا.

وتحالف محور الشر ثلاثي الأبعاد والأهداف والمشاريع الامبريالية ممثلة برعاية الإرهاب العالمي أمريكا وحاضنته بريطانيا والصهيونية العالمية وكيانها المسخ المحتل لفلسطين قلب العروبة النابض، والصفويين الجدد ملالي قم وطهران أرباب عملاء واشنطن ولندن وتل أبيب .. يعملون بجد وبكل إصرار, على تفتيت الوطن العربي وتمزيقه وجعله يحارب بعضه بعضا بعد تمزيق نسيجه المجتمعي بإثارة النعرات الطائفية والمذهبية وجعل التجهيل منهجية سائدة .. بحرفه عن المسارات العلمية واغراقه طول العام بمناسبات دينية مذهبية ما بين مولد ووفاة س او ص .. وإليكم العراق كنموذج حي بعد أن كان أفضل نظام عربي علميا ومهنيا ويحمل الواحد من أفراده أكثر من شهادة عليا ... ومن هذه الجزئية بالذات حكم عليه وعلى نظامه والتدمير وقتل علمائهم واجتثاث الخبرات والقدرات العلمية المتنوعة .. ليتسنى لهم التحكم فيه كنظام طائفي ضعيف مجرد من كل قوة وقدرات .. وهذا ما اتفق عليه ثالوث الشر ( الأمريكي والصفوي والصهيوني ) تجاه العراق .. بوابة العرب الشرقية التي انهارت بعد عدوان واحتلال وتدمير وتطهيره من أبنائه العرب و استبدالهم بفرس في عمليات تغيير ديموغرافي لوسط وجنوب العراق , وصارت إيران وجنرالها السيئ الصيت قاسم سليماني هو الحاكم الفعلي للعراق وسوريا .. وامتدت أيدي إيران لكثير من الأقطار العربية بعد اجتيازها بوابة أمتنا الشرقية... ولذلك يجب علينا أن نعمل على توعية

أبناؤنا خطورة الأمر والتحذير من مغبة التساهل في مثل هكذا موقف نقف فيه حكاما ومحكومين.

المجد والخلود والرحمة لصاحب الذكرى القائد صدام حسين ورفاقه الشهداء على مذبح العزة والكرامة العربية رحمهم الله.
الحرية للأسرى والشفاء للجرحى من أبطال المقاومة اليمنية والعربية.
التحية والاكبار والاعتزاز بالقائد المجاهد .. قائد الجهاد والتحرير والخلاص الوطني الرفيق الأمين العام المجاهد عزة ابراهيم الدوري حفظه الله.

لجنة اليمن التحضيرية للاحتفاء بالذكرى العاشرة لاستشهاد القائد صدام حسين
الإثنين  ٢ / كانون الثاني / ٢٠١٧





الثلاثاء ٥ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / كانون الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة