شبكة ذي قار
عـاجـل










التسوية عفوا التشوية السياسية يتغنى بها كثير من مفلسي السياسة غير المدركين واصبح هذا الشعار يعلو فوق اي شعار آخر من الشعارات في سوق المزادات من اتباع واصحاب الغباء السياسي جماعة عمار الحكيم ( كتكوت الحوزة ) كما يسمونه العراقيين . موفق الربيعي في تصريح صحفي : ليذهب الى الجحيم كل من يعترض على مشروع التسوية التاريخية .. .

وهنا نسأل هذا الارعن موفق الربيعي .. ماذا عن فساد السلطة .. ؟ وماذا عن الفقر .. ؟ وماذا عن غياب العدل .. ؟ وماذا عن الطغيان والتعسف .. ؟ وماذا عن انتهاك أبسط حقوق الإنسان .. ؟ وماذا عن تعذيب الأبرياء في السجون .. ؟ وماذا عن الاعتقالات من دون محاكمة .. ؟ وماذا عن استعباد اولئك الذين "ولدتهم أمهاتهم أحرارا .. ؟ وماذا عن جرائم القتل التي تمارسها السلطة من دون حسيب ولا رقيب .. ؟ وماذا عن نهب المال العام .. ؟ وماذا عن اضطهاد المرأة والحط من قيمتها كإنسان .. ؟ الصحافية أفراح شوقي عبرت عن رائيها في مقال تم اختطافها واهينت كرامتها .. !! وماذا عن تخلف التعليم وتراجع الاقتصاد وتدهور التنمية .. ؟ هل هذه بغداد الذي جاءها طالب العلم من أقصى البقاع .. ؟؟ هل سأل أحدكم نفسه ماهذه السيارات المفخخه التي تحصد العراقيين .. ؟؟ في يوم واحد اكثر من 17 مفخخة فقط في بغداد .. !! أنتم وبدون استثناء من مكنتم أعداء العراق ايران واذرعها داعش والحشد وفرق الموت من رقاب العراقيين . وأنتم من شردتم العراقيين في أرض الشتات . وأنتم من قطعتم أرزاق العراقيين بحجة اجتثاث البعث . أنتم من أسأتم إلى تاريخ وحضارة العراق ومستقبلة .. !! والى ما لانهاية من منجزاتكم في إيذاء العراقيين . . 13 عام والنفط العراقي واموال البلد الاخرى من استثمارات وموانيء ومطارات وسياحة دينية وهي تنهب عقود وهمية وغيرها .. سرقتم وقتلتم واغتصبتم وتريدون بتسوية مشوهه ان تمسح كل اخطائكم بحق العراقيين

هنا تذكرت سالفة من سوالف أهلنا .. الله يرحمهه چانت خوش مره وبكل عرس تلگاهه بالنص ( تگول وتهوس وتردح ) حتى للوادم العيب تعرفهه!!!

ذاك اليوم صار عرس يمهم والوادم حرگت الدنيا بالرمي .. .. ودشت حفيظه .. لاحس ولانفس .. .
النسوان .. گلله ها خيه .. شنهي اليوم شياچ .. شو .. لا هوسه .. .لاگوله من گولاتچ الحلوه! !!!
گالت الهن خيه غير كون أشوف العروس .. .حلوه .. غمه .. حتى أگول عليهه ..
گللهه خيه هاي العروس .. وتعاي شوفيهه .. .

والله دشت حفَيظه عالعروس وشالت البرگع من ويهه .. ولگت العروس وحده چلحه ملحه وتلعب سبع ارواح!!!!
وطلعت حفَيظه تخرط بخدودهه .. ودشت بنص النسوان وردحت( ماتسوه طجيج البوش والكلّه البنيناهه) !!!!
عاد ولاسالفت عمار الحكيم حرگت الدنيا بتسويتك .. وتالي طلعت .. ماتسوه طجيج البوش والكله البنيناهه .. !!

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها ) ، فقال قائل : ومن قلة نحن يومئذ؟ قال : ( بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن الله في قلوبكم الوهن ) المطلوب من الجميع بغض النظر عن انتمائهم السياسي ضرورة تبني مشروع وطني يبدأ من الكلمة والتظاهر والاحتجاج والعصيان المدني وتنتهي بحمل السلاح وقلع العملية السياسية من جذورها .
 





الخميس ٧ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / كانون الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب احمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة