شبكة ذي قار
عـاجـل










ارض الرافدين هي ام وابو التاريخ البشري ، وهي اول من وضع الدساتير ليقيم السلم الاجتماعي والعالمي ، ولا يستقيم ذلك السلم ، إلاّ بسلطان وقوى تحمي هذا السلم ... القوى الضرورة ببناء الدولة وحمايتها والعمل على التطور الحضاري للوطن ،، فهذا الحامي للمشروع الحضاري هو سياج الوطن ألا وهو الجيش الوطني العقائدي ... جيش العراق البطل .

بقدر ما يكون الجيش قوي ومعافى ، يكون الوطن سالم وبأمان ، هذه سنن الوجود البشري ... لذلك عندما احتل رعاة البقر الامريكان العراق ، اول عمل قاموا به ... الاجهاز على جيش العراق الباسل ، وكوّنوا جيش من الطوائف ومن الميليشيات التي اتت معهم على ظهور الدبابا ت لخدمتهم .

ان جيش العراق الوطني الذي يقود المقاومة الوطنية ضد الاحتلالات ..لم يسقط ولم ينحل ، بل ما زال يعمل بكل قواه التي كسبها من معاركه التاريخية ، ان كانت ب 1948 بفلسطين او 1967 و1973 حيث حمت الفرق العسكرية العراقية دمشق من السقوط بيد العدو الصهيوني ، كما رووا بدمائهم نسور الجو العراقي رمال سيناء،

وكانت الملحمة الكبرى ، قادسية صدام الثانية بعد القادسية الاولى للعرب ،.. عندما حملوا لواء الاسلام لنشره ببقاع الارض ..

انصار المقاومة يوجهون التحية الى قائد الجهاد عزة الدوري حفظه الله ونصره والف تحية للجيش العراقي الباسل ، الذي يقود المقاومة الوطنية ضد الاحتلالين الامريكي الصهيوني والصفوي ، و أذ يحتفلون بهذا العيد الوطني من كل سنة ، ب 6 كانون الثاني للجيش ، لانه رمز العراق الخالد ، منذ جيش سرجون الاكادي و جحافل جيش المعتصم خليفة المسلمين .......ُ ملبّي نداء المظلومين .

عاش جيش العراق البطل جيش المهمات التاريخية الصعبة.
الرحمة والغفران لشهدائه الابرار الاكرم منا جميعا .
الموت للاحتلالات وخدامهم الانجاس .

انصار المقاومة
 ٦ / كانون الثاني / ٢٠١٧





الاثنين ١١ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / كانون الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة