شبكة ذي قار
عـاجـل










لقد تحالفت القوى الرجعية العربية مع الغرب الامبريالي ، لتدمير المشروع النهضوي القومي العربي بالعراق ، هذا التحالف لم يكن تحالف بين مشايخ البترول والغرب بقدر ما كان وصاية الغرب على هؤلاء من اجل اخذ البترول مجانا ، لقاء حماية عروش وكراسي هؤلاء الرجعيين العرب .. جماعة ابا جهل .

لقد اندلع هذا العدوان ب 17 كانون الثاني 1991 وما زال مستمرا ليومنا الحاضر ، حيث تكشفت خبايا هذه الوصاية على مشايخ النفط ، عندما وجد الامريكان ضالتهم بنظام الملالي ، اي نظام ابا لهب بطهران، الذي وفر لهم الميليشيات التي تحارب وتدمر الاوطان بدل جيوش امريكا والغرب الامبريالي، وتقوم بمهمة كلاب الحراسة لمصالح الصهيونية والامبريالية الغربية دون ان تخسر فلسا واحد ولا ارواح من رعاياها .... وبذلك اكتشفت امريكا بديل فعال وشرس ولا يحتاج لحماية بل هو حامي مصالح الغرب عندنا .... اي ايران هي الشرطي المناسب لامريكا بالشرق الاوسط ومشروعها القومي يتماشى مع المشروع الشرق الاوسط الكبير الامبريالي الصهيوني .,, وبدون مقدمات انتقلت امريكا من وصايتها على دول الخليج الى تحالفها العلني مع ايران،، ولكن هذا التحالف قديم ولم يظهر الى العلن، إلا بعد فشل الرجعية العربية بالقيام بكلب الحراسة للغرب الامبريالي على المنطقة العربية وثرواتها البترولية .

الان التحالف الغربي مع العملاء .... ما زالوا بعدوانهم مستمرين ، حيث يدكون مدن العراق الواحدة تلوى الاخرى ، بعد ان دمروا الفلوجة والانبار وديالي وصلوا الى ام الربيعين ، حيث دمروا الجسور كلها ودمروا الجامعات ويقتلون العلماء وعوائلهم وشردوا الحوالي المليون مواطن من سكان الموصل ... والعالم يتفرج دون ردة فعل والامم المتحدة شاهد زور على هذا الهلوكوست التي تقوم به امريكا وكلابها من ايران الى بقية الدول الاحتلالية الغربية ؟!

ان ام المعارك الذي يخوضها شعب العراق ومقاومته الوطنية وجيشه الباسل جيش صدام حسين المجيد ،، ما زالت مستمرة منذ 26 سنة حيث يقف الحق كله امام باطل الغرب كله .... انها ثورة مستمرة على الامبريالية والطغيان الغربي على بلادنا وستستمر حتى تحرير العراق تحريرا شاملا وعميقا ً والمساعدة على تحرير الاقطار العربية وتوحيد امة العرب.

ان انصار المقاومة يستذكرون ام المعارك ... بالنداء الى شعبنا بالنهوض بوجه خدام ولصوص الاحتلالات ، الذين يمسكون برقاب الشعب العراقي حتى يقوم الاحتلال بتثبيت وجوده على ارض العراق الطاهرة.

لنستلهم من ام المعارك الدروس والعبر للنهوض بشعبنا وتحريره من نير العبودية للطوائف والمحتلين رعاة البقر الامريكان ومن كابوس الصفويين عملاء الاستعمار .

النصر لكفاح شعبنا المستمر طيلة 26 سنة .
الرحمة والخلود لشهداء ام المعارك ، شهداء الحرية والكرامة القومية.
الموت للقوى الامبريالية واذنابها المحليين .

انصار المقاومة
بتاريخ  ١٧ / ١ / ٢٠١٧





الخميس ٢١ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / كانون الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة