شبكة ذي قار
عـاجـل










الرجال العظام يموتون مرتين، مرة كرجال، ومرة كرجال عظماء

الصفات التي يحملها البعثيون جعلت منهم مدرسة نضالية فريدة خرجت أجيالا من المناضلين الثوريين الشجعان ولا تزال مقدرتهم على التطور والتجدد والتأهيل وخلق الأجيال مستمرة من أجل تحقيق أهداف الأمة .. الرفيق عز العرب عزة ابراهيم الامين العام للحزب ( حفظة الله ) يقول
( وان لم يعلموا فأقول لهم اليوم ان البعث هو مصنع الرجال الابطال القادة الافذاذ فأن سقط فارس من فرسانه نهض بعده الف فارس وان سقط قائد ينهض من بعده مئات القادة ) البعث مدرسة الأجيال هكذا تعلمنا ونهلنا .. ومن ينهل من هذه المدرسة العريقة يصبح نموذجا للآخرين في التصرف وحسن السلوك لأنه تخلق بأخلاق البعث الكريمة الأصيلة وتشبع بروحه الثورية الشامخة التي تسمو فوق كل المعاني والاعتبارات الدنيوية ولهذا لم نجد لحد هذه اللحظة بعثيا تضائل وضعف ايمانه رغم كل ما تعرض له البعثيون من حملات الاعتقال والتشريد وتشديد الخناق عليهم ومحاصرتهم ومطاردتهم والاستيلاء على ممتلكاتهم وقطع ارزاقهم جراء الاجتثاث انها صفات العربي الاصيل الذي يحمل الموروث القيمي والبطولي لامته داخل ذاته. فالبعثي رغم كل ماتعرض له تجده قادرا على الثبات والنضال والايمان بحتمية النصر وبحتمية نهوض الامة ..

بنادق البعثيين مجربة وازيز رصاص رجال البعث أبكا أيران وهز مضاجعها وهزم امريكا وحلفها الشرير , رجال البعث وأي رجال رجالٌ صدقوا ما عاهدوا .. لأنهم يحملون نفس البذرة التي حملها أجدادهم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم عمر و علي وخالد وابو عبيدة رضون الله عليهم ..

في عام 1950 يجيب الرفيق مؤسس الحزب رحمه الله على سؤال : ماذا يعني انتماء عضو للبعث العربي ؟ حيث يقول ( يعني أولا انه قد رفض رفضا باتا الأفكار المناقضة للفكرة القومية .... وان العربي لا يمكن ان يكون إقليما أو طائفيا أو ان يعمل بوحي غير وحي العروبة نفسها. ولكن انتماءه للبعث العربي يعني فوق ذلك انه رفض كل تلك الأفكار والاجتهادات كما رفض كل الحركات التي تتجسد فيها .... فعضو البعث العربي في نظرنا هو العربي الجديد، العربي الصالح، العربي المستقيم الفكر والخلق .. ) .

ان حزبنا بعد كل مرحلة من مراحل نضاله، يخرج أقوى مما كان في الماضي وليعلم كل من توهم او يتوهم ويمني النفس بانتهاء البعث ان حزب البعث العربي الاشتراكي لم تؤسسه دولارات البترول الأمريكي أو الايراني ولا خرافات العقول الخرفة لملالي طهران ولاكواليس المخابرات الامبريالية الصهيونية .

نبشر كل من يريد بالعراق خيرا اليوم البعث معافى من كل جرحه خرج سالماً غانماً معافى من تحت أعظم وأخطر مقصلة للاجتثاث شهدها تاريخ البشرية، خرج منها منتفضاً ثائراً ، البعث باقي ، والبعثيون قادمون والنصر الأخير لنا أيها الرفاق وقريبا جدا سيأتي اليوم الذين يقف فيه اولئك المتخلفون لسبب او لأخر عن ركب مسيرة البعث والمقاومة امام ابواب مقراتكم طالبين العفو مقدمين اوراقهم للقبول في مدرسة البعث ثانية وسيأتي كل من تأمر على البعث يطلب الصفح والعفو ..

عاش البعث عاش البعث عاش البعث
عاش القائد عز العرب عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ..
ودمتم للنضال ولرسالة أمتنا المجد والخلود
 





الاحد ٢٤ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / كانون الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد مناضل التميمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة