شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد تلقيه نبأ وفاة الدكتور رغيد الصلح، أبرق الدكتور عبد المجيد الرافعي، نائب الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي، إلى عائلة الفقيد معزياً بوفاته. وهذا نص البرقية :

عائلة الدكتور رغيد الصلح المحترمون
أصدقاء الفقيد المحترمون
لقد تلقينا نبأ وفاة الدكتور رغيد الصلح بقلوب واجفة وحزينة على فقدانه، بما كان يمثِّله من قيمة وطنية وقومية، وبالأثر الفكري الكبير الذي تركه للمكتبة العربية للوطنيين وللقوميين العرب.

لقد عاش الفقيد طوال حياته مناضلاً في سبيل نشر الفكر القومي والوطني، ولم تكلّ همته لأن حب لبنان والأمة العربية كان هاجسه الأول والأخير.

وإننا إذ نعتبر غيابه خسارة ليس لعائلته فحسب، وإنما هو خسارة لنا ولكل محبيه وأصحابه أيضاً، نتوجه إليكم، باسمي واسم قيادة قطر لبنان، وكل أعضاء حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي وكوادره، وإلى كل من عرفه من خلال المنتديات الوطنية والقومية، وإلى كل من عرف موقعه الفكري، بأحر التعازي، راجين من المولى القدير أن يسكنه في جنان الخلد، ولكم ولكل من عرفه الصبر والسلوان.

الدكتور عبد المجيد الرافعي
رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
نائب الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي
في  ٠٢ / ٢ / ٢٠١٧





الخميس ٥ جمادي الاولى ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / شبــاط / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة