شبكة ذي قار
عـاجـل










ان السابع من نيسان ، هو يوم الامل ببعث هذه الامة ، التي نامت حينا من الدهر ، لم تكن فيه شيئا مذكورا ...حيث تكالبت على هذه الامة وشعب العراق قوى الشر من كل حدب وصوب من الخارج والداخل .؟! فكان اليوم التاسع من نيسان ، يوم العار العالمي و الخزي على الانسانية التي تواطأت مع شريعة الغاب الامريكية المتصهينة .... التي داست على القوانين الدولية وخرجت عن اطار الامم المتحدة واحتلت العراق ودمرته وحرقت تاريخه وقتلت شعبه ، تكرر فعل هولاكو المغولي بالتاريخ الوسيط ... وفعل النازية بالتاريخ الحديث .؟! فكان رد شعب العراق ومقاومته البطلة .....التصدي للعدوان وانطلاقة حرب الشعبية ب اليوم الحادي العشر من نيسان ، بقياد حزب البعث وحلفائه ، فكانت الانطلاقة المسلحة ضد الهمجية الامريكية ومشروعها الكوني ، هي الرد الذي حرر العالم باسره ، من الرعب الامريكي الموجه ضد شعوب الارض قاطبة .

ان لكل فعل ردة فعل ، ولكل شر قادم ، فعل خير صادم له ومرده على اعقابه ، ان شعبنا عبر التاريخ لقي الشر من الغزاة القادمين من الشرق والغرب ، وكان رده قوي وحازم ،حيث تكسرت على صخوره ، موجات الجيوش الغازية والمحتلة والمدمرة للبشر والحجر .

بهذه المناسبتين العظيمتين السابع من نيسان والحادي عشر منه، نحتفل لنذكر العالم والغرب بيومهم المشؤوم ، يوم التاسع من نيسان ، الذي إستبيح شعب العراق وارض العراق ، على يد مغول العصر الامريكان وحلفائهم الصهاينة وخدامهم الصفويين ملالي طهران ، ملالي الدجل وانصار الشيطان ومعهم قوى الرجعية والردة الاسلامية والعربية ، .... والعالم يتفرج بل مرعوب من الامبريالية الامريكية .؟! بل متواطيء معها بشكل من الاشكال؟!

هذا اليوم التاريخي يوم الحادي عشر من نيسان ،اعاد للبشرية كرامتها وعزتها ، ونزع عنها الذل والهوان .

انصار المقاومة اذا يحتفلون بهذه المناسبة العظيمة ، اذ يتذكرون دائماً ...مناضلي ومجاهدي المقاومة الوطنية العراقية ، الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل الانسانية جمعاء و في سبيل الوطن والامة ، وجعلوا اصحاب الشر ينهزمون ويتراجعون عن مشروعهم الكوني لعبودية الانسان .

كما يتذكرون بيوم السابع من نيسان ، مئات الألاف من البعثيين والعراقيين والعرب ، الذين ضحوا من اجل بعث هذه الامة من تحت التراب ... بعد سبع قرون عجاف أكلن سبع قرون سمان وكان الله على بعث هذه الامة من جديد لقدير.

اذ نحيّ قائد الجهاد وشيخ المجاهدين عزة ابراهيم الدوري ( حفظه الله ونصره ) ونوجه الف تحية لكل المجاهدين على ارض العراق وباقي الاقطار العربية المحتلة والمستباحة من الامبريالين والصهاينة وخدامهم الصفويين .

النصر النصر للمقاومة الوطنية العراقية الباسلة بثورتها الظافرة على الاحتلالات وخدامهم.

الخزي والعار لتواطؤ العالم مع الحلف الامبريالي الذي يدمر مدن العراق وخاصة الان الموصل على رؤوس اصحابها المسالمين.

الموت للاحتلالات وخدامهم وخاصة حكومة بغداد المحتلة .
الرحمة والخلود لشهدائنا الابرار .

انصار المقاومة
بتاريخ ٩ نيسان ٢٠١٧





الثلاثاء ١٤ رجــب ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / نيســان / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة