شبكة ذي قار
عـاجـل










صرح الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي باسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما ياتي :

إعترفت كونداليزا رايس مستشارة الامن القومي السابقة في عهد الرئيس الامريكي الاسبق جورج بوش الابن خلال لقاء عقدته في معهد بروكنز .. ان امريكا وحلفائها اجتاحوا العراق في العام 2003 للاطاحة بالرئيس العراقي صدام حسين لا لجلب الديمقراطية لهذه الدولة الشرق الاوسطية المحورية .واضاف الناطق الرسمي باسم قيادة قطر العراق للحزب ان كونداليزا رايس لم تخف صلف وعنجهية امريكا بالتاكيد بان بلادها اتخذت قرار غزو العراق مع حلفائها وهي على بينة من انها لم تجلب الديمقراطية وهي سعت في حقيقة الامر للاطاحة بالرئيس العراقي حينها صدام حسين .

واشار الرفيق الناطق الرسمي باسم قيادة قطر العراق للحزب بان كونداليزا رايس اكدت الاسباب الحقيقية لغزو العراق بالقول بوضوح .. ذهبنا الى العراق بسبب مشكلة امنية بحته تتعلق بوجود صدام حسين في الحكم لكننا لم نذهب لجلب الديمقراطية مضيفة لم يكن في خطط الرئيس بوش في حينها استخدام الخطط العسكرية من اجل جلب الديمقراطية لا في العراق عام 2003 ولا في افغانستان عام 2001 .

واكد الناطق الرسمي باسم قيادة قطر العراق للحزب ان كونداليزا رايس افصحت عبر تصـريحها هذا في الوقت ذاته عن المقاصد العدوانية والاهداف الشـريرة لغزو العراق والذي ادى الى تدمير دولته وحل جيشه الباسل وتحطيم البنى الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بل تصدى لضـرب المنظومة الاخلاقية والتربوية في الصميم .وختم الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي باسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي تصـريحه بالقول .. ان قيادة قطر العراق للحزب اكدت على انها تتفاعل مع المواقف الامريكية الجديدة للرئيس الامريكي ترامب والتي ادان الغزو على العراق وعده اسوأ قرار في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية على الاطلاق وان قيادة قطر العراق للحزب تؤمن بالتعامل المتكافئ مع القرارات الدولية والمتغيرات الحاصلة على الصعيد العالمي بما يخدم دحر الاحتلال الايراني للعراق وتصفية مخلفات الاحتلال الامريكي والسير قدما على طريق التحرير والاستقلال التام والنهوض الوطني والقومي والانساني الشامل .





السبت ١٧ شعبــان ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أيــار / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة