شبكة ذي قار
عـاجـل










تمهل يا خالد السفياني تمهل .. إلى أين أنت ذاهب ؟ أما زلت تدافع عن الممانعة والمقاومة ؟ تدافع عن حزب الله وهو منظمة أرهابية؟ والذي اعترف زعيمه صراحة بأنه تابع لنظام ولي الفقيه في طهران، يتلقى منه الأموال والسلاح وخطط الأرهاب؟ هل تعلم أو تدرك بأن أمرك قد أفتضح بأنك تجند المغاربة البسطاء الشرفاء لأرهاب ( حسن نصر الله ) من أجل القتل في سوريا؟ أما زلت تتحدث عن ( قيم التحرر والقيم الأنسانية ) ، التي تنتهكها طهران وبغداد ودمشق كل يوم؟ أما زلت تتحدث يا سفياني عن الكرامة وملايين المشردين السوريين واليمنيين والعراقيين في العراء دون معين بسبب مليشيات الممانعة الفارسية؟ هل مازلت بعقلية وقالب التسعينيات وأنت تتحرك وتتحدث عن المقدسات القومية والأسلامية، التي مزقتها الآن أحزاب السلطة في العراق ودمشق وصنعاء ؟ أما زلت تعتقد بأن طهران ولي الفقيه تناصر فلسطين وهي تشق وحدة الشعب الفلسطيني المناضل؟

أتقي الله ياخالد .. فنحن نعلم أن مكتب المحاماة الذي تملكه مغلق منذ زمن بعيد، فمن أين تلك الموارد التي تستقيها لتغطي سفرك وإقاماتك في الفنادق الباهظة لحظور فعاليات المخابرات الأيرانية تحت غطاء ( المؤتمر القومي العربي والأسلامي ) ، هتان المنظمتان سقطتا في الحضيض الذي غرقت فيه طهران .. وهل التخصيصات ما تزال تردك من السفير الأيراني في صنعاء وبيروت وربما في الرباط ؟ إيران الآن تغوص بالحضيض يا خالد وستسحبك معها شئت أم أبيت .. وإن ما تقوله في بيانك أشم فيه رائحة الخوف والرعب .. وما قلته كمن يحرث في المياه الآسنة .. فمتى تستفيق يا خالد يا سفياني.؟!





الثلاثاء ٢٧ شعبــان ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / أيــار / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. أبا الحكم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة