شبكة ذي قار
عـاجـل










ان ما يقوم به اتباع ايران الذين سيطروا على مقدرات العراق في ظل الاحتلال يكشف بشكل واضح حقيقة الدور الخبيث للنظام الفارسي الذي يريد ان يبتلع العراق ويثبت حقيقة وجود الفرس في ارض الرافدين واخرها النص في الدستور الذي يكتبه العملاء بان القومية الفارسية هي احدى مكونات الشعب العراقي . وهو يكشف لابناء العراق، وأبناء الأمة العربية ، حقيقة دور النظام الايراني في الحرب والعدوان على العراق ودعم الاحتلال ومشروع المحتلين ومرتكزاته في تدمير العراق واضعافة وتمزيقة وتغيير هويته . تلك هي الأسباب التي دفعت بالنظام الايراني لبذر عوامل الفتنة والشقاق واطلاق الدعوات المشبوهة التي يروج لها عملاءها واتباعها الصفويين والانفصاليين لاقامة فدراليات لتقسيم العراق ولتعم فتنة التقسيم بما يحقق احلام الفرس للعودة الى السيطرة على ارض الرافدين مدفوعين بالحقد المجوسي الصفوي على عروبة العراق. وانطلاقاً من تلك الاهدف الإستراتيجية، فان ايران التي اشتركت مع الاميركان في الحرب ضد العراق ، سواء بشكل مباشر اوغير مباشر، فانها عبر اتباعها ومن دربتهم لتنفيذ مخططاتها ضد العراق تستغل ظروف المواجهة وانشغال الشعب العراقي وقواه الحية في رصف صفوفهم لدعم زخم المقاومة ، من اجل تحقيق ما تصبو اليه للفوز باكبر جزء من الغنيمة ، ولكي يقيدوا العراق ويجعلوا مصير ابنائه بيد الفرس.

ولكن على ايران واتباعها الصفويين ان يستذكروا ايام ذات السلاسل حين اعد الفرس مسبقا، طبقا لعنجهيتهم وقبل اندلاع المعركة ، الاف السلاسل الحديدية ظانين انهم منتصرون حتما على المسلمين العرب وانهم سيقيدوا بها اسراهم ، تلك المعركة التي قادها البطل العربي المسلم خالد ابن الوليد التي هزم فيها الفرس شر هزيمة رغم كل ما اعدوه ورغم عنجهيتهم وصلفهم وايغالهم في الاثم والعدوان وقام بتقييدهم بسلاسلهم التي اعدوها للعرب . وعلى الفرس ان يدركوا ان الانتصار النهائي في ساحات الصراع مع كل أعداء الأمة العربية والاسلامية من صهاينة وفرس وكل من يقف معهم ويساندهم في السر والعلن سيكون من نصيب العراقيين العرب الاحرار وانهم لن يتمكنوا من العراق العصي . وان العراق الذي استطاع ابنائه الخيرين ، بإخلاصهم لشعبهم وأمتهم، وبإيمانهم بقضيتهم، ان يدحروا الالة العسكرية الاميركية وانهاء فاعليتها لقادرون ايضا على دحر كل المخططات التخريبية . فهل يدرك الفرس واتباعهم بان هذه السلاسل التي يعدوها اليوم لتقييد العراق ستسخدم لتقييد اعناقهم عاجلا ام اجلا ، وان هذه السلاسل ستطال حتما كل الاعناق التي ستشارك في جريمة التفريس .





الاحد ١٦ رمضــان ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / حـزيران / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الثائر العربي عبد الله الحيدري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة